المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منافسة جديدة لـ «مسلسلات رمضان 2019» تتر مين الأفضل

الأربعاء 01/مايو/2019 - 08:28 م
تترات مسلسلات رمضان
تترات مسلسلات رمضان 2019
ريهام كمال
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن بداية أفضل شهور العام، وتبدأ معه مسلسلات رمضان 2019 والمنافسة الشديدة بين النجوم بين 25 عملًا فنيًا منهم الكوميدي، الأكشن، الدرامي، والتنافس في التترات المختلفة .

ونبرز «بوابة المواطن» من خلال هذا التقرير أغاني تترات مسلسلات رمضان 2019، من سيكون الأفضل هذا العام :

أحمد شيبة «زلزال»

يشارك الفنان أحمد شيبة غناء تتر مسلسل «زلزال» الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، و فاجأ بها جمهوره والتي تحمل اسم «سيبونا في حالنا بقى»، والمسلسل بطولة النجم محمد رمضان والفنانة حلا شيحة في العودة المنتظرة لها، بمشاركة نخبة من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر .

كله في الأونطة في «طلقة حظ»

يشارك مغني المهرجانات أوكا واورتيجا غناء تتر مسلسل طلقة حظ الأغنية بعنوان «كله في الأونطة» والذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، محمد أنور، أنعام سالوسة، هبة مجدي، ألحان المهدي، ميرنا نور الدين، إيمي سالم، محمود فارس، إنتاج شركة سينرجي، تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج أحمد خالد أمين .


يا جبل ما يهزك ريح «ولد الغلابة»

يقوم الفنان محمود الليثي بغناء تتر مسلسل ولد الغلابة والأغنية بعنوان «يا جبل ما يهزك ريح» الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، بطولة أحمد السقا، هبة مجدي، محمد ممدوح، إنجي المقدم، مي عمر، إدوارد، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي .


يا بتفكر يا بتحس في «خمسة ونص»

تشارك المطربة شيرين عبد الوهاب في الغناء للمرة الأولى باللهجة اللبنانية في أغنية بعنوان «يا بتفكر يا بتحس» تتر مسلسل خمسة ونص الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، بطولة نادين نسيب نجيم، قصي الخولي، معتصم النهار وهي من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد .
نتيجة بحث الصور عن يا بتفكر يا بتحس
لما بتحسبا في «بروفا»

تشارك النجمة اللبنانية هذا العام في غناء تتر مسلسل بروفا في أغنية «لما بتحسبا» والذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، للنجمة ماغي بوغصن في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل كراميل .

أزمة ثقة في «الهيبة»
يشارك المطرب ناصف زيتون غناء تتر مسلسل الهيبة الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، أغنية بعنوان «أزمة ثقة» بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads