المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورى أبطال أوروبا | برشلونة يسقط ليفربول بثلاثية فى كامب نو

الأربعاء 01/مايو/2019 - 11:15 م
المواطن
محمد العزب
طباعة
حقق فريق برشلونة الأسبانى أنتصار عريض على نظيره الأنجليزى ليفربول بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال اوروبا . 

سيطرة كتالونية و مقاومة انجليزية 

أستطاع فريق برشلونة السيطرة على مجريات الشوط الأول ونجح أن يسجل الهدف الأول عن طريق لاعبه الأوروجويانى لويس سواريز فى الدقيقة 26 بعد خطأ من دفاع ليفربول الغائب عن المشهد و شهد الشوط الأول محاولة الريدز العودة على استحياء ولكن بدون أى تأثير يذكر لينتهى الشوط على مشهد تقدم برشلونة . 

مهارة ميسى تحسم اللقاء 

بدأ الشوط الثانى على وقع محاولة ليفربول الى العودة مرة اخرى لمحاولة الوصول الى نهائى دورى أبطال أوروبا ولكن اصتدم ذلك بمهارة ونجومية ميسى الذى استطاع ان يسجل هدفين فى أحداث الشوط الثانى الذى شهد انهيار كاملا لليفربول الذى لم يحضر خلال أحداث الشوط الثانى حيث  أستطاع ميسى من التسجيل فى الدقيقتين 75 و 82 ليرفع رصيده الى 112 بدورى أبطال اوروبا . 

ويذكر ان اللقاء شهد مستوى ضعيف جدا من خط هجوم ليفربول الذى لم يستطيع ترجمة أى من الفرص القليلة التى جائته وشهد اللقاء اضاعة النجم المصرى محمد صلاح لفرصة غريبة جدا أمام المرمى ليترك علامات أستفاهم كبيرة على مستواه الغير مستقر فى الفترة الأخيرة . 

وبهذا يتأهل برشلونة أكلينيكا الى الدور النهائى من بطولة دورى أبطال اوروبا الذى غاب عن النهائى و التتويج بها منذ العام 2015 . 

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads