المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جابر مستمر في مباراة الإسماعيلي والإتحاد بكأس مصر

الخميس 02/مايو/2019 - 10:23 ص
محمود جابر مدرب الإسماعيلي
محمود جابر مدرب الإسماعيلي
طارق عمرو
طباعة
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إسناد إدارة قيادة الفريق في مباراة الإسماعيلي والإتحاد في بطولة كأس مصر إلي المدرب العام محمود جابر، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية والأجواء المتوترة في الفريق.

مباراة الإسماعيلي والإتحاد في بطولة كاس مصر الأحد المقبل
  
ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة لـ مباراة الإسماعيلي والإتحاد التي ستقام يوم الأحد المقبل، علي ملعب المقاولين العرب، في إطار منافسات دور ال8 من بطولة كأس مصر.

 وتعتبر المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري هي اللقاء الثاني الذي يديره محمود جابر بعد إدارته لمباراة الإسماعيلي أمام حرس الحدود في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي إنتهت بفوز الحرس بنتيجة هدف نظيف، وقرر المجلس اليوم إسناد الإدارة الفنية للدراويش أمام سيد البلد للكابتن محمود جابر لحين التعاقد مع مدير فني جديد. 
 
ويعاني النادي الإسماعيلي حاليا من عدم الإستقرار حيث هناك مشاكل وأزمات كبيرة بين مجلس الإدارة والمدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي، حيث تتبع إدارة النادي سياسة التطفيش مع المدرب وتعمل علي تقليص صلاحياته الفنية الأمر الذي جعل البلجيكي يغضب ويقرر عدم حضور المران وتهديده بشكوي النادي للفيفا والمحكمة الدولية.

 ويبدو أن إدارة النادي الإسماعيلي لا تريد حتي الآن أن تتخذ قرارا برحيل المدرب بشكل رسمي حتي لا تدفع قيمة العقد كاملا، حيث عرض المجلس علي البلجيكي راتب شهرين مقابل الرحيل ولكن الأخير يرفض بشدة.

 جدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي ينافس فقط علي بطولة كأس مصر هذا الموسم، بعد توديعه مبكرا بطولة دوري أبطال أفريقيا ومنافسات البطولة العربية.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا عن المنافسة على الدخول إلي المربع الذهبي حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع 10 نقاط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads