المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ريمونتادا الأسيوطي أمام بتروجت.. تعرف على أشهر ريمونتادات الكرة المصرية

الإثنين 16/أبريل/2018 - 08:43 م
حسن محمد
طباعة
نجح فريق الأسيوطي سبورت في تحقيق عودة تاريخية خلال مباراة اليوم أمام بتروجت، بعدما كان متأخرا بهدفين دون رد، قبل أن يحول تأخره لفوز بثلاثية في أخر 15 دقيقة من عمر اللقاء.

وفي التقرير التالي يستعرض "بوابة المواطن" أشهر ريمونتادات الكرة المصرية.

الإسماعيلي والقناة موسم 93:

التقى الإسماعيلي والقناة في بطولة الدوري موسم 92_93، وشهدت تلك المباراة عودة تاريخية للقناة، حيث تألق لاعب القناة محمد مصطفى وسجل هاتريك في أخر دقائق المباراة، بعد أن كانت النتيجة 3 مقابل لا شيء لصالح الدراويش.

الزمالك والمنصور دور الـ8 كأس مصر 96:

تقدم الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ8 بكأس مصر، قبل أن يقلب المنصورة الطاولة على الزمالك ويتعادل، ويفوز بركلات الترجيح.

المقاولون والأهلي نهائي كأس مصر 2004:

التقى الأهلي والمقاولون في نهائي بطولة كأس مصر 2004، وتقدم الأهلي بهدف عن طريق محمد جودة ، فبل أن يُعادل روبرت أكواري النتيجة للمقاولون وسجل محمد فهيم هدفًا في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليتوج فريقه ببطولة الكأس.

الإسماعيلي والاتحاد 2017:

تقدم الاتحاد السكندري على ضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، في مباراة الدور الأول من دوي هذا الموسم، لكن الاسماعيلي نجح في الشوط الثاني في قلب النتيجة لصالحه وسجل أربعة أهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads