المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليله|إنبي وبتروجيت في مواجهة نارية للهروب من صراع الهبوط

الخميس 02/مايو/2019 - 11:14 ص
لقطة أرشيفية
لقطة أرشيفية
محمد الفيومي
طباعة

تستكمل اليوم مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى المصرى، بـ مباراة إنبى وبتروجيت، الطامحان للهروب بعيدًا عن دائرة المنافسة علي الهبوط.


الغريمان يلتقيان علي أمل الإبتعاد عن شبح الهبوط

ويلتقي الفريقان في مباراة إنبي وبتروجيت في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، من أجل تحقيق انتصار يبعد كلاهما عن منطقة الصراع.


 ويسعى فريق إنبى بقيادة على ماهر المدير الفني للفريق، للخروج من ثلاثى الهبوط، ومواصلة سلسلة النتائج الجيدة بالفوز في مباراة إنبي وبتروجيت، حيث لم يتلقَ أى هزيمة خلال آخرخمس مباريات لعبها بالدوري المصري، حيث  فاز فى مواجهتين وتعادل فى ثلاث.


مدير الكرة بنادي إنبي: مباراة بتروجت عادية، ولا مكافأت خاصة

من جانبه أكد الكابتن عبدالناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بـ نادي إنبي في تصريح خاص لـ بوابة المواطن، أن فريقه يسعى لحصد النقاط الثلاث في مباراة الغريم التقليدي بتروجيت من أجل تحسين وضع الفريق في جدول الدوري الممتاز وتجنب الصراع علي مراكز الهبوط للقسم الثاني.


وأضاف عبدالناصر محمد: مباراة إنبي بتروجيت مباراة عادية كأي مباراة، نحترم المنافس ونسعى للفوز، لكنها كأي مباراة أخري بثلاث نقاط.


وأشار عبدالناصر محمد إلي أنه لا توجد أي مكافأت خاصة للمباراة خارج لائحة الفريق المنصوص عليها مسبقًا، مضيفًا أن كافة اللاعبين يعلمون واجباتهم جيدًا ومستعدون لتحقيق الفوز.


ويدخل الفريق البترولي اللقاء في المركز السادس عشر برصيد ثلاثين نقطة  من 29 مباراة حقق خلالها الفوز في في ست لقاءات، وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقي الهزيمة في 11مباراة.


في حين يدخل فريق بتروجيت اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة من 30 مباراة لعبها، حقق خلالها الفوز في 8 مبارايات، فيما حقق التعادل في 10 لقاءات، فيما تلقي الهزيمة في12 مباراة.


اقرأ ايضًا: تعليق ناري من جماهير مانشستر بعد إضاعة صلاح هدف مؤكد

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads