المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب خلافات مالية.. ضبط قاتل شريكه بمحل ملابس في المنتزه

الخميس 02/مايو/2019 - 01:31 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة ثان المنتزه بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية في ضبط مرتكب واقعة مقتل شريك بمحل ملابس بسبب خلافات مالية بينهما بالإسكندرية.

ضبط قاتل شريكه بمحل ملابس في المنتزه
تقدم لـقسم شرطة ثان المنتزه بلاغا يفيد بالعثور على جثة «شريك بمحل ملابس، 46 عاما، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل» أمام سنترال الحرمين بمنطقة المندرة قبلي دائرة القسم .

على الفور انتقلت مباحث قسم شرطة ثان المنتزه بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وتبين أن الجثة مسجاة على ظهرها وبها إصابة بطلق نارى بالصدر وعُثر بحوزته على متعلقاته الشخصية «مبلغ مالي، هاتف محمول» كما عُثر على فارغ طلقة عيار 9 مم .

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة «نجل خالة المتوفي وزوج شقيقته، 44 عاما، شريك بمحل ملابس، ومُقيم بدائرة القسم، محكوم عليه بالحبس سنة في قضية مباني».

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته السلاح النارى المستخدم «طبنجة مُبلغ بسرقتها خلال أحداث يناير 2011 بأمن الإسكندرية»، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما حيث أنهما شريكين بمحل ملابس بدائرة قسم سيدى جابر وحال تواجدهما بأحد المقاهي بدائرة القسم استدرج المجنى عليه لمكان العثور وأطلق تجاهه عيار من الطبنجة فأودى بحياته ، وأضاف بشرائه الطبنجة من أحد الأشخاص إبان أحداث يناير بمبلغ 12 ألف جنيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول واقعة القتل السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:خناق سواقين بالمطرية.. بسبب خلافات سابقة قتله باستخدام مطواة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads