المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلى: «بيراميدز الأفضل.. والمارد الأحمر بطل الدوري»

الخميس 02/مايو/2019 - 04:29 م
أشرف ممدوح
أشرف ممدوح
طباعة
قال أشرف ممدوح نجم الأهلي و غزل المحلة السابق بأن نادى بيراميدز ليس الأقرب الى لقب الدورى رغم أفضلية بيراميدز هذا الموسم. 

تصريحات نجم الأهلي

وأضاف أشرف ممدوح نجم الأهلي بأن نادى بيراميدز و برغم المستويات الطيبة  التى يقدمها منذ بداية الموسم وامتلاكه للعديد من النجوم المتميزين الا أنهم أكتسبوا ثقة وصلت الى حد الغرور و عدم أحترام الفريق المنافس وهو ما ظهر فى لقاء المقاصة وارجح ذلك بسبب أن الاعبين قد حصلوا على دفعة معنوية قوية بعد مواجهة الأهلى و الزمالك و الأنتصار عليهما وايضا الأعتماد على اللعب الفردى قد أفقد الكثير من قوة الفريق وهو ما ظهر واضحا فى ماتش المقاصة . 

و أشار أشرف ممدوح نجم الأهلي الى أن المارد الأحمر  هو المرشح الأول لنيل لقب الدورى هذا الموسم نظرا لأن لاعبيه هم الأكثر ثباتا وهو ما يزيد الضغط على لاعبى الزمالك  فى الفوز بالمباريات المتبقية أصرار الأهلى على الفوز لاخر دقيقة هو ما يقلل من ثقة لاعبى الزمالك فى أنفسهم.

و أكد على ان فقدان الزمالك لفرجانى ساسى فى هذا التوقيت قد أفقد الفريق الكثير من قوته . 

وعن حظوظ الزمالك فى الفوز على النجم الساحلى أشار أشرف ممدوح نجم الأهلي وعزل المحلة السابق أنه من الصعب الأنتصار على النجم فى سوسة بسبب الدعم الجماهيرى الكبير الذى سيواجه الزمالك هناك فى تونس و لكن بالعزيمة و الأصرار و التركيز القلعة البيضاء قادرة على الخروج من هذا الاختبار الصعب . 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads