المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بات في قبضة الأمن.. مدرس جامعة تخصص في النصب على المواطنين بسوهاج

الخميس 02/مايو/2019 - 04:43 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة في ضبط مدرس بإحدى الجامعات بسوهاج لقيامه بـالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في مجال الإستثمار العقاري.

ضبط مدرس جامعة بتهمة النصب على المواطنين
تقدم لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من «ثلاثة مواطنين، مقيمين بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج»، يفيد بقيام «مدرس بإحدى الجامعات، 53 عاما، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج» بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها «250 ألف جنيه»، وذلك لتوظيفها لهم في مجال الإستثمار العقاري مقابل حصولهم على أرباح ربع سنوية قدرها«50%»، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

أكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد صحة واقعة النصب على المواطنين المبلغ بها، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح المتفق عليها كناتج التوظيف الوهمي في مجال الاستثمار العقاري.

عقب تقنين الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد الإجراءات تم استدعاء المتهم بـالنصب على المواطنين، و بمواجهته بما تم ذكره سابقا اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها من المُبلغين.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة وذلك لمباشرة واستكمال التحقيقات حول وقائع النصب على المواطنين السالف ذكرها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads