المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز مباريات اليوم| آرسنال ضد فالنسيا في الدوري الأوربي

الخميس 02/مايو/2019 - 05:36 م
آرسنال ضد فالنسيا
آرسنال ضد فالنسيا في الدوري الأوروبي
السيد حامد
طباعة

 بوابة المواطن تقدم أبرز مباريات اليوم، تستمر منافسة الدوري الأوروبي بمباراة فريق أرسنال ضد فالنسيا في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.


موعد مباراة أرسنال ضد فالنسيا والقنوات الناقلة


ويواجه فريق أرسنال الإنجليزي نظيره فريق فالنسيا الإسباني، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على أرضية استاد الإمارات، في الدور نص النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.


ويقود المباراة تحكيمياً الحكم الفرنسي كليمن توربان، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، وتذاع المباراة على شاشة قناة " بي ان سبورتس HD1 "، في الدور نصف النهائي ضمن منافسات الدوري الأوروبي.


ويتصدر فريق أرسنال قائمة الدوري الأوروبي في المجموعة " هـ " برصيد 16 نقطة، بينما سقط فريق فالنسيا الإسباني من دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي برصيد 8 نقاط.


والتقى فريق أرسنال وفالنسيا في خمس مواجهات بالبطولات الأوروبية، وحقق فالنسيا الفوز بمباريتين، وحسم التعادل في لقائين، بينما فاز فريق آرسنال في مواجهة واحدة فقط.


ويسعى فريق آرسنال لتحقيق فوزاً مقنعاً في مباراة اليوم، ويأمل في الصعود للمباراة النهائية قبل السفر إلى إسبانيا، لخوض مباراة الإياب على ملعب " الميستايا " الخميس القادم، وانتظار ما سيحدث في مباراة النصف نهائي الأخرى بين فريق تشيلسي وفرانكفورت الألماني.


و جاء تشكيل أرسنال ضد فالنسيا المتوقع مكون من :


في حراسة المرمى :الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وفي خط الدفاع : الفرنسي كوسيلني - اليوناني سوكراتيس -الإسباني مونريال.

وفي خط الوسط : تشاكا – توريرا – كولاسيناتش – مايتلاند نايلس.

وفي خط الهجوم : مخيتاريان – إيوبي و لاكازيت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads