المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدوري الأوروبي| البلوز تحبط محاولات فرانكفورت وتفرض التعادل

الخميس 02/مايو/2019 - 11:07 م
لاعبي تشيلسي
لاعبي تشيلسي
محمد الحاوي
طباعة
عاد نادي تشيلسي الإنجليزي بتعادل ثمين من ملعب نادي إينراخت فرانكفورت الألماني، في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تشيلسي وإينراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي
تمكن النادي اللندني من التعادل بهدف لمثله مع مستضيفه إينراخت فرانكفورت الألماني، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

وتقدم للفريق الألماني اللاعب لوكا يوفيتيش في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز اللاعب بيدرو هدف التعادل الثمين لـ نادي تشيلسي.

ويلتقي فريقي تشيلسي وإينراخت فرانكفورت مجددًا، الخميس المقبل الموافق 9 مايو، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز في لندن، في مباراة الإياب من بطولة الدوري الأوروبي.

الفرصة الأخيرة 
وأعلن المدير الفنى لفريق تشيلسى الأنجليزى، ماوريسيو ساري، عن تشكيلة الفريق التى ستخوض مجريات مبارة الدور نصف النهائي، من بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق اينتراخت فرانكفورت الألمانى.

ويذكر أن تلك تعتبر هى الفرصة الوحيدة لمدرب البلوز الأيطالى ماوريسيو ساري للخروج الأمن فى هذا الموسم اذا اراد أن يكمل موسم أخر مع البلوز بعد خسارته لكل البطولات التى كان ينافس عليها ، ويسعى تشيلسى إلى الوصول للنهائى، وضمان بطاقة التأهل الى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل . 

ويسعى الفريق الأنجليزى الى تحقيق لقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية فى تاريخه بعد أن استطاع أن يفوز باللقب عام 2013 على حساب فريق بنفكيا البرتغالى . 

مفاجأة في التشكيل 
وجاءت التشكيلة الأساسية للفريق الإنجليزي كالأتي  :

حراسة المرمى : كيبا.

خط الدفاع : ازبيلكوتا - ديفيد لويز - كريستينسين - ايمرسون.

خط الوسط : كانتي - جورجينهو - ويليان - لوفتس تشيك.

خط الهجوم : بيدرو - جيرو.

ويذكر أن تلك أول مواجهة تجمع بين الفريق الإنجليزي مع أى فريق ألمانى ببطولة الدوري الأروبي . 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads