المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| تعرف على موعد عرض مسلسل «شقة فيصل»

الجمعة 03/مايو/2019 - 12:14 م
بوستر مسلسل شقة فيصل
بوستر مسلسل شقة فيصل
مريم خالد
طباعة
أعلنت قناة «إم بي سي مصر» من خلال حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، عن موعد عرض مسلسل «شقة فيصل» والمقرر عرضه في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019
أعلنت قناة «إم بي سي مصر» عن إبتداء عرض مسلسلات الموسم الرمضاني بداية من يوم السبت، ويتم عرض مسلسل «شقة فيصل» في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا، وتدور أحداث مسلسل «شقة فيصل» في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، ويسعون معًا لتحقيق حلمهم والوصول إلى هدفهم.

مسلسل شقة فيصل
مسلسل «شقة فيصل»، بطولة أيتن عامر، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، نسرين أمين، ندا موسى، أحمد فتحي، ثراء جبيل، منة عرفة، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

أبطال مسلسل «شقة فيصل»
و تخوض الفنانة أيتن عامر السباق الرمضاني 2019 لهذا العام، بثلاث أعمال درامية أخرى، الأول مسلسل «إبن أصول» بمشاركة الفنان حمادة هلال، والتي تجسد من خلاله شخصية نعمات وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وتشارك في مسلسل «طلقة حظ» بمشاركة الفنان مصطفى خاطر، محمد أنور، تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج أحمد خالد أمين، وتشارك آيتن عامر في مسلسل "أبو جبل" بجانب الفنان مصطفى شعبان، وهو العمل الدرامي الثاني على التوالي الذي يجمعهما معا.

و في سياق منفصل يشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في مسلسل «هوجان» بجانب الفنان محمد إمام، والتي تدور أحداثه حول شاب يمتلك قدرات خارقة، فيلقبه أهل منطقته بـ«هوجان»، فنراه يسحب سيارة كبيرة بيده، ويثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه، ويأكل الزجاج ببراعة، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads