المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انجازات اليوم العاشر لمعرض «أهلا رمضان 2019» في مدينة نصر

الجمعة 03/مايو/2019 - 01:09 م
معرض أهلا رمضان 2019
معرض أهلا رمضان 2019
ايمان سعيد
طباعة
شهدت مدينة نصر، إقبالاً كثيفًا من قبل المواطنين، على معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019»، منذ افتتاحه، لما يتميز به من تقديم سلع غذائية بتخفيضات هائلة.

سوبر ماركت أهلا رمضان 2019
وفي اليوم العاشر من افتتاح معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019» من أجل توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، استقبل المواطنين بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، حيث يجرى طرح السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات الشهر الكريم للمواطنين بأسعار مخفضة.

وعلى مدى 11 ساعة يوميًا من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساءً، يواصل استقباله للمواطنين من كافة البلاد والمحافظات، حيث تشارك فى المعرض وزارة التموين والشركات التابعة لها والمجمعات الاستهلاكية، إلى جانب مشاركة فعالة من قبل كبرى شركات القطاع الخاص وموردى السلع والمواد الغذائية، كما تم تخصيص جناح لطرح اللحوم الطازجة والمجمدة للمواطنين.

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، سبق وأكد ارتفاع عدد معارض وشوادر سوبر ماركت أهلا رمضان 2019  بالمحافظات المختلفة هذا العام مقارنة بالعام الماضي، مشيرًا إلى أن عدد فروع المعارض والشوادر سواء الثابتة أو المتحركة من خلال السيارات المتنقلة فى كافة المحافظات يتجاوز 1400 فرع بجانب مشاركة كافة السلاسل التجارية الكبرى من خلال تخصيص جناح كفرع بالمعرض وبنفس مبادرات تخفيضات الأسعار.

وكانت محافظة الجيزة قد استقبلت أيضًا عددًا كبيرًا من المواطنين، بالتزامن مع قرب دخول شهر رمضان الكريم، وذلك بعدد من الأحياء والمدن، حيث تقع معارض «سوبر ماركت أهلا رمضان 2019»، بعدد من المناطق التى شملت محافظات الجيزة بأكلها منها؛ «أرض اللواء بحى العجوزة على مساحة 600 متر مربع وبمشاركه 40 شركة عارضة وبمنطقة المنيب على مساحة 600 متر مربع بمشاركة 21 شركة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads