المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| لاسارتي يدفع بهذا اللاعب على حساب جيرالدو

الجمعة 03/مايو/2019 - 02:58 م
جيرالدو
جيرالدو
أسماء حمدان
طباعة
يفكر الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بـ لاعب الفريق الجديد وأحد أجدد صفقاته، في مباراة النجوم بـ الدوري المصري، والمقرر لها الأحد القادم.


لاسارتي يدفع بالشحات على حساب جيرالدو

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن لاسارتي قرر الدفع بحسين الشحات على حساب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بعد إصابته بدوار في الرأس تسبب في إصابته بفقدان جزئي بسيط في الذاكرة خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش أمس الأول.



جيرالدو ينضم للتدريبات الجماعية للفريق

وانضم الأنجولي للتدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وشارك جيرالدو في المران الجماعي كاملًا، وتعافي لاعب النادي الأهلي، تمامًا من آلام الرأس التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش.

ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء غد السبت، ليدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب انتهاء المران حيث يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة الفريق غدًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء بعد غدٍ الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس الأول 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.



لاسارتي أجرى تقسيمة قوية في المران وينفذ افكار جديدة

وأجرى المدير الفني لـ النادي الأهلي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق دون مشاركة حراس المرمى.

وشهدت التقسيمة تركيز المدير الفني على كيفية الضغط على المنافس مع الاستلام والتسلم السريع للكرة، حيث أوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

كما خصص لاسارتي فقرة للكرات العرضية بتكليف 6 لاعبين بإرسال الكرات العرضية المتقنة من الجهتين اليمنى واليسرى، حيث تواجد في الجبهة اليمني كل من: محمد هاني وحسين الشحات وباسم علي، في حين تواجد في اليسرى كل من: محمود وحيد إسلام محارب ومحمد شريف.



الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads