المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روشتة المشروبات الساخنة لتجنب السمنة في رمضان 2019

الجمعة 03/مايو/2019 - 09:16 م
السمنة في رمضان 2019
السمنة في رمضان 2019
أسماء حامد
طباعة
بدأ العد التنازلي لاستقبال الشهر الكريم، وتحرص النساء على المحافظة على أوزانهن في هذا الشهر، تجنبا لظهور السمنة في رمضان 2019، ولكن يقعن في خطأ آخر وهو كثرة شرب المشروبات الساخنة.

 السمنة في رمضان 2019

حيث أن هناك علاقة بين كثرة المشروبات الساخنة و السمنة في رمضان 2019.

ومن جانبه،  نصح الدكتور أحمد عبد الباري، دراسات عليا التغذية جامعة الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ« بوابة المواطن » بضرورة  تجنب السمنة في شهر رمضان 2019، بكل الطرق.

 وأوصى «  عبد الباري » من الأمور التي يغفلها البعض ومن الممكن أن تؤثر على السمنة في رمضان 2019،  الإفراط  في المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة والنسكافيه، والشاي الاخضر، والليمون، والكركديه و الجنزبيل، والقهوة الخضراء. 


 وتابع دراسات عليا التغذية ، فيجب عدم الإفراط من  تلك المشروبات،  لتجنب السمنة في رمضان 2019، وخير الأمور الوسط، بحيث تكون كمية السكر في اليوم معتدلة، ولا تتعد 2 ملعقة يوميا، أو يتم تناولها بدون سكر أو سكر بديل لإنقاص الوزن.

وتحرص « بوابة المواطن »،  خلال هذا الشهر الكريم على محاربة السمنة في رمضان 2019، من خلال تقديم سلسلة من الموضوعات  إرشادية للتعرف على طرق التغذية الصحيحة، وطرق التخلص من السمنة وتجنب زيادة الوزن، من أجل أن يمر هذا الشهر الكريم بسلام بدون سمنة أوزيادة وزن أوأي أمراض.
 


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads