المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي يتمرد ويطالب برفع قيمة عقده لخمسة ملايين جنيه بالموسم

الجمعة 03/مايو/2019 - 06:09 م
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
طالب أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة قدم بـ«النادي الأهلي»، من مسؤلو النادين برفع قيمة عقدة لخمسة ملايين جنية.

تفاصيل تجديد عقد أحمد فتحي 

جاء طلب أحمد فتحي أسوة بعقود لاعبي النادي الأهلي الكبار مثل وليد سليمان، حسام عاشور كابتن الفريق، شريف إكرامي، لأن قيمة عقده ثلاثة ملايين جنيه، أما عقد كلاً منهم خمسة ملايين جنيه، بالموسم الواحد.

وينتظر «فتحي» إنتهاء بطولة الدوري الممتاز 2019 في ظل حساسية المرحلة التي يمر بها الأهلي من منافسة شرسة مع الثنائي الزمالك وبيراميذ على اللقب، لتحديد مصيره مع النادي الأهلي، أما البقاء مع الفريق بعد رفع قيمة عقده لخمسة ملايين جنيه، أو الرحيل لأحد الأندية العربية.

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة نادي النجوم، في المباراة المقرر لها السابعة مساء بعد غدٍ الأحد على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز 2019.
 
ومن المقرر أن يختتم النادي الأهلي تدريباته مساء غد السبت، ليدخل الفريق معسكرًا مغلقًا عقب إنتهاء المران حيث يعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة الفريق غدًا استعدادًا لنادي النجوم.


يذكر أن الأهلي حقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش أمس الأول 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads