المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيسة وزراء نيوزيلندا تعلن خطبتها من صديقها كلارك جايفورد «والد طفلتها»

الجمعة 03/مايو/2019 - 07:47 م
المواطن
أحمد الأمير
طباعة
قال المتحدّث باسم رئيسة وزراء نيوزيلندا، اليوم الجمعة، إن جاسيندا أرديرن تمت خطبتها على كلارك جايفورد، الذي تربطها علاقة به منذ أمد طويل، بعد أن عرض عليها الزواج خلال عطلة عيد القيامة حسبما قالت وسائل إعلامية .

ويقدم كلارك جايفورد، البالغ من العمر 41 عاماً، برنامجاً تليفزيونياً يختص بالصيد، ويتولي تربية ابنتهما « نيفي تي أروها» البالغة من العمر 10 شهور، بينما تتولى جاسيندا أرديرن البالغة من العمر 38، شؤون البلاد.

اقرأ أيضاً..صور| بعد ظهورها بالحجاب رئيسة وزراء نيوزيلندا في مسيرة للشواذ

وظهرت جاسيندا أرديرن  رئيسة وزراء نيوزيلندا أكثر من مرة لتعبر عن تضامنها مع المسلمين ضد الهجوم الإرهابي على مسجدين نيوزيلندا وخاطبت آلاف المسلمين مرتدية الحجاب فى ساحة هاغلي بارك حيث أقيمت صلاة الجمعة بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي.

كما ظهرت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن فى مسيرة دعم مجتمع «الميم» حاملة أعلام قوس قزح وهي أول رئيسة حكومة تنضم لهذه المسيرة التي تنظم على هامش مهرجان أوكلاند برايد فى نيوزيلندا لدعم المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الجنس وثنائي الجنس ومثليي الجنس والمتحولين جنسيًا.

والمجتمع النيوزيلندي يتقبل بشكل عام المثليات والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية ومغايري الهوية الجنسانية وقد يرى البعض هذه البيئة الصديقة للمثليين من ذوي الميول الجنسية المثلية والثنائية والمتحولين جنسيًا تناقضا كبيرا بعد أن إرتدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن الحجاب الأسبوع الماضي خلال زيارتها إلى مركز "كانتربري" للاجئين في مدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا واليوم تحمل أعلام الرينبو لمشاركة المثليين مهرجان أوكلاند برايد السنوي.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads