المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| مذبحة في نادي طنطا بعد الصعود للدوري الممتاز

السبت 04/مايو/2019 - 07:16 م
لاعبو نادي طتطا
لاعبو نادي طتطا
محمد الفيومي
طباعة

 أكد أحمد قطاوي لاعب نادي طنطا، والصاعد حديثًا للدوري الممتاز، أن إدارة النادي تسعى لهيكلة فريق الأول لكرة القدم، ورحيل عدد كبير من اللاعبين، لتدعيم الفريق بأصحاب الخبرات من الدوري الممتاز.


تتغير واسع في فريق الكرة بنادي طنطا بعد الصعود للممتاز

وصرح نجم نادي طنطا ولاعب الزمالك سابقًا نية مجلس إدارة الفريق الطنطاوي الإستغناء عن عدد من اللاعبين، تمهيدًا لمد الفريق باللاعبين أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز.


وأضاف نجم نادي طنطا في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، أنه على قدر التدعيمات في الفترة المقبلة ستيكون الإستغناء عن بعض لاعبي الفريق القدامى والذين قد قدم لهم عروض للرحيل او الخروج للإعارات.


وأشار قطاوي، أنه وبعد رحيل سبع لاعبين عن الفريق حتى الأن، فإن إدارة نادي طنطا قد عقدت العزم على رحيل أربعة لاعبين أخرين، لم يحدد لاعب طنطا أسمائهم.


وكان نادي طنطا قد أعلن رحيل سبعة أسماء من لاعبي الفريق عقب الصعود للدوري المصري الممتاز بداية من الموسم القادم وهم: علاء كمال ومودي ومحمد فوزي وإسلام البعلي ومكي وأسامة مرعي ومحمد خليفة.


وكان قطاوي قد صرح للمواطن في وقت سابق،  أن الفريق يسعى لتقديم وجه مغاير للفريق علي عكس المستوى الذي ظهر به في الدوري الممتاز الموسم الماضي خاصة وأن الفريق يمتلك لاعبين كبار, مؤكدا أن الأدارة تسعى للتدعيم بشكل كبير بداية الموسم.


وأشاد قطاوي بدور مجلس إدارة النادي بقيادة الأستاذ فايز عريبي، مؤكدا علي دعمهم الكامل للفريق طوال الفترة الماضية ومنح الفرصة كاملة للمدير الفني للفريق وتوفير كافة الأحتياجات للاعبين والجهاز الفني، مؤكدا علي دعمهم الدائم للفريق وهو ما ساهم في الأستقرار الفني والإداري.


اقرأايضًا: مدافع الأهلي يجدد طلبه بالمشاركة في المباريات

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads