المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهذا السبب وقع الاختيار على رايان رينولدز بدور بيكاتشو

الأحد 05/مايو/2019 - 12:41 م
رايان رينولدز بدور
رايان رينولدز بدور بيكاتشو فى Detective Pikachu
دينا أحمد
طباعة
تعتبر شخصية بيكاتشو أحد أكثر الشخصيات الكرتونية المحببة لدى العديد من الأشخاص حول العالم منذ ظهوره لأول مرة خلال مسلسل الرسوم المتحركة اليابانية الشهير «بوكيمون».

الجماهير على موعد لمقابلة بيكاتشو النسخة الحية فى Detective Pikachu
ينتظر الجماهير بفارغ الصبر طرح فيلم Detective Pikachu الذى سيظهر فيه شخصية بيكاتشو النسخة الحية لأول مرة بالإضافة لعدد من شخصيات مسلسل الرسوم المتحركة الشهير بوكيمون، إلا أن شخصية بيكاتشو هى الشخصية الرئيسية التى تدور حولها أحداث الفيلم والذى يظهر فيه بدور محقق، وقد وقع الاختيار على النجم العالمي رايان رينولدز لأجل الأداء الصوتى لبيكاتشو.

وعلى الرغم من الانتقادات اللاذعة التى تلقاها التريلر الأول للفيلم نتيجة صدمة الجماهير من مظهر بيكاتشو بالفرو إلا أنهم قد تقبلوا الفكرة فيما بعد وأصبح أحد أكثر الأفلام المنتظرة.

رايان رينولدز يكشف السبب وراء إختياره للقيام بالأداء الصوتى لـ «بيكاتشو»
يبدو أن الجميع قد تساءل عن السر وراء اختيار النجم العالمى رايان رينولدز للقيام بالأداء الصوتى لشخصية بيكاتشو فى فيلم Detective Pikachu.

وكشف رايان رينولدز السبب وراء اختيار Warner Bros له حسب اعتقاده الشخصي خلال مقابلته التي أجراها مع موقع comicbook.

وقال رينودلز، إن قدرته على تأدية أدوار فريدة من نوعها اعتماداً على الكلام والأداء الصوتى فقط قد جذب الجمهور و أثر بهم ، خاصة بعد أداءه الكوميدى والمبهر فى سلسلة أفلام Deadpool والتى اكتسب عنها شعبية كبيرة كأحد نجوم الكوميديا في هوليوود.

وهى أحد أهم متطلبات شخصية بيكاتشو فى فيلم «المحقق بيكاتشو» التى تتميز بخفة الدم وسرعة فى رد الفعل، ومن المقرر طرح فيلم Detective Pikachu فى 10 من مايو الجارى بجميع الصالات العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads