المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من الإسماعيلية| الرئيس السيسي: «دي بلدي وأنا هحميها»

الأحد 05/مايو/2019 - 12:04 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
ياسمين شهاب
طباعة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة تقوم بمجابهة تنموية وفكرية ودينية وأمنية لمواجهة التطرف والإرهاب الذي يحاول هدم التنمية التي تُبني خلال هذه الفترة.

الرئيس السيسي
وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح العديد من المشروعات التنموية في الإسماعيلية وسيناء: «الدول تبني بالجهد والعمل والصبر والالتزام ودون الاستقرار لن يشارك أحد في جهود الاستثمار بالدولة».

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح العديد من المشروعات التنموية في الإسماعيلية وسيناء: «لن نتوانى عن حماية الدولة والحفاظ عليها».

وشهد الرئيس السيسي، افتتاح عدد من المشروعات التنموية الكبرى بوسط سيناء والإسماعيلية، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب علي عبد العال.

ومن أبرز المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس السيسي، مشروع أنفاق قناة السويس ويُعد أضخم المشروعات القومية والأكبر على مستوى دول العالم، تم إنشاؤه تحت إشراف كامل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهذا بعد التعاون مع الشركات الوطنية المصرية.

اقرأ أيضا: السيسي: القوات المسلحة دورها في المشروعات القومية إشرافي وإداري فقط
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads