المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| إعلان محمد رمضان والعالمي «فان دام» تزلزل مواقع التواصل

الأحد 05/مايو/2019 - 01:08 م
محمد رمضان
محمد رمضان
ريهام كمال
طباعة
نشر النجم محمد رمضان صورة تجمعه بالعالمي «فان دام»، أثناء تصوير إعلانهما الجديد لشركة إتصالات للهاتف المحمول، ويبدو منها أنه صراعًا بين نجمي الأكشن.

إعلان يجمع محمد رمضان والنجم العالمي فان دام
وبعد نشر «رمضان» الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» انهالت عليه التعليقات ومنها «اسطورة مع اسطورة، انت نجم فعلا رقم 1، احلى نجم في الدنيا كلها نجم مصر محمد رمضان، قمة لاتنتهي، ويل سميث مصر».

مسلسل زلزال
ويشارك النجم محمد رمضان هذا الموسم بمسلسل زلزال ويشاركه في البطولة كلا من: «حلا شيحة، ماجد المصري، حنان سليمان، هنادي مهنى، محمد الحناوي، مصطفى منصور، سعيد الصالح» العمل من  تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج إبراهيم فخر.
أحداث مسلسل زلزال
تدور أحداث مسلسل زلزال حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحينما يجيء موعد سداد القسط الأخير، يقوم صاحب المنزل بمطالبته بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992.

وبعد ذلك يتعرض المنزل للانهيار نتيجة الزلزال ، ويتوفي الشاري، ويأبى البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، الأمر الذي يترتب عليه حدوث صدامًا بينه وبين ابن المتوفى على الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن وتتوالى الأحداث. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads