المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل محاضرة جروس الأخيرة قبل مواجهة النجم الساحلي

الأحد 05/مايو/2019 - 07:28 م
كريستيان جروس المدير
كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك
نسمة عمار
طباعة
ألقى المدير الفني للأبيض كريستيان جروس محاضرة فنية على اللاعبين بدأت في السادسة والنصف مساءا، ليتحرك الفريق حاليًا نحو ملعب مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي.

جروس يمنح تعليمات فنية للاعبي الزمالك قبل المباراة

 وحرص جروس على منح لاعبي الفريق بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها داخل أرض ملعب مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، مشددًا على ضرورة التركيز خلال فترات اللقاء، مع استغلال الفرص التي تتيح للأبيض لتسجيل هدف، لاسيما وأنه سيبرك الفريق المنافس.

 وحرص جروس على مطالبة الفريق بالعودة بالتأهل، وإسعاد جماهير الزمالك والتي تثق في قدرات اللاعبين بشكل كبير، فضلًا على ضرورة الحفاظ على شباك محمود جنش نظيفة عن طريق غلق المساحات وراء دفاع الأبيض لصعوبة الوصول لمرمى الفريق.

 وتقام مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على الملعب الأولمبي بسوسة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

 وسيتم بث مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين رؤوف خليف و علي محمد علي.

 ويسعى الزمالك لتخطي عقبة النجم الساحلي، والتأهل رسميًا لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأنه يحتاج لتسجيل هدف وحيد للاقتراب بشدة من الوصول للنهائي الإفريقي.

 وعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية، على الملعب الاولمبي بسوسة، الذى يستضيف مباراة النجم الساحلي غدًا الأحد، في إياب الدور قبل النهائي.

 وتحدث جروس مع لاعبي الزمالك، على أهمية اللقاء وتحقيق نتيجة ايجابي، وطالبهم بالتركيز طوال ال 90 دقيقة، وعدم الانشغال بالجماهير التى ستتواجد في المدرجات. 

 وقام لاعبو الزمالك، بقراءة الفاتحة وتعاهدوا على الفوز بالمباراة، والصعود للمباراة النهائية للكونفدرالية، وتحقيق اللقب الافريقي على النجم الساحلي.

 واختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، امس السبت، استعداداته لمواجهة النجم الساحلي التونسي ضمن إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية.

 ورفض السويسري كريستيان جروس مدرب فريق نادي الزمالك، حضور أي شخص لملعب التدريب اليوم وفرض سياج من السرية التام منعًا لوجود أي جواسيس من جانب فريق النجم الساحلي التونسي.

 وأعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، في إياب الدور نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية ، والتي ستقام على ملعب سوسة بتونس الأحد المقبل.

 وضمت قائمة الزمالك اللاعبين: محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح في حراسة المرمي محمود الونش – محمود علاء – عبد الله جمعة- حمدي النقاز – بهاء مجدي – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام في خط الدفاع طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – إبراهيم حسن – محمود كهربا – يوسف أوباما – محمد إبراهيم – أيمن حفني – أحمد زيزو في خط الوسط حميد أحداد – عمر السعيد في خط الهجوم

 وشهدت الأيام القليلة الماضية تواصل بين السفارة المصرية بتونس مع إدارة نادي الزمالك، قبل سفر إلى تونس لمواحهة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 وحرصت السفارة المصرية بتونس على التواصل مع إدارة الزمالك وحرصوا على إمدادهم بكل المعلومات وإنهاء ترتيبات وصول بعثة الأبيض وتذليل كل العقبات أمامهم.

 وخاض فريق نادي الزمالك مرانه الرئيسي والاخير امس السبت على ملعب اللقاء، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، الأحد المقبل بنصف النهائي الكونفيدرالية الافريقية.

 واستقر السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، على قيادة حمدي النقاز، الجبهة اليمنى في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي، ضمن مواجهات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

 وعقد السويسري كريستيان جروس مدرب نادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعب للحديث عن ضرورة التركيز، وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعب خلال المواجهات السابقة، مع العمل على استعادة مستواه فى أسرع وقت، خاصة وإنه يعد من أحد العناصر الأساسية للفريق الأبيض، لاسيما وأن مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي مصيرية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads