المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم الأول في رمضان| كثافات مرورية داخل محاور القاهرة والجيزة

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:11 ص
اليوم الأول في رمضان-
اليوم الأول في رمضان- كثافات مرورية
مصطفى عصام
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم الاثنين 6 مايو، لشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال الفترة الأولى ازدحام مروري، في اليوم الأول لشهر رمضان بعدة طرق وسيولة مرورية بأخرى.

اليوم الأول لشهر رمضان
وظهرت كثافات بحركة المرور للسيارات، اليوم الأول لشهر رمضان، وذلك على طريق كورنيش النيل تجاه عبد المنعم رياض، كما شهد طريق شارع التحرير باتجاه منطقة الدقي كثافات متحركة، أما عن محيط ميدان الجيزة حتى جامعة القاهرة وحديقة الحيوان شهد سيولة مرورية في حركة مرور السيارات،كما ظهرت كثافات متحركة الاتجاه المقابل. 

أما عن حركة المرور أعلى كوبري فيصل، ظهرت كثافات مرورية متحركة، في اتجاه نزلة المنيل وشارع مراد،كما ظهرت كثافات في الاتجاه العكسي، كما ظهرت كثافات في حركة مرور السيارات بشوارع الهرم وصولًا إلى قسم الطالبية، بينما تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة.

خدمات مرورية خلال شهر رمضان
ومن أجل إحكام السيطرة على مواقف سيارات الأجرة قامت «مرور الجيزة» بشن حملات مرورية عليها، لمنع تلاعب السائقين بتعريفة الركوب خلال شهر رمضان، إضافة إلى تقديم خدمات مرورية خلال شهر رمضان، للمواطنين.

وحرصا على تحقيق السيولة المرورية بالمناطق الحدودية التي تربط بين محافظتي القاهرة والجيزة قامت بالتنسيق مع الإدارة العامة لتعيين ضباط من مرور الجيزة بداخل غرفة العمليات الخاصة بالقاهرة خلال أوقات الذروة.

كما تفقد اللواء عصام شادي، مدير الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الاثنين، عددًا من الخدمات المرورية والأمنية المعينة على كافة الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة الرابطة بين المحافظات، ووجه بتكثيف التواجد الأمني والمروري لمواجهة المواقف الطارئة عليها، مشددًا على تأمين رحلات المواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads