المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة لمرور القاهرة ترفع 13 سيارة مجهولة الهوية

الإثنين 06/مايو/2019 - 10:24 ص
13 سيارة مجهولة الهوية
13 سيارة مجهولة الهوية
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من رفع 13 سيارة ودراجة بخارية مجهولة الهوية من الشوارع، وذلك خشية استخدام تلك المركبات في عمليات إرهابية.

الإدارة العامة لمرور القاهرة ترفع 13 سيارة مجهولة
قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بشن حملات مرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وممثلي كافة الجهات المعنية.

نجحت الإدارة العامة لمرور القاهرة خلال الـ24 ساعة الماضية، في رفع 13 سيارة مجهولة الهوية، وقامت بتسليم 3 سيارات منهم لمالكيها، بينما احتجزت 6 سيارت بالأقسام والمراكز التي رُفعت من دوائرها، كما قامت برصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

جهود الإدارة العامة لمرور القاهرة
وفي سياق متصل، شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عددا من الحملات المرورية مكثفة لرصد المخالفات المرورية بكافة أنواعها، معلنة عدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع والميادين الرئيسية التي تتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

كما وجه اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بتفعيل دور سيارات الإغاثة عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي الطرق، والتدخل في حالات الأعطال والطوارئ، وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، من خلال الاتصال على أرقام 01221110000 أو 0224021233.

تأتي هذه الجهود في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:تكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة لمنع القيادة تحت تأثير المخدر

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads