المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكدس مروري على دائري المعادي بسبب انقلاب سيارة نقل

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:09 ص
انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل
طارق طلبة
طباعة
تكدست الحالة المرورية على الطريق الدائري، إثر انقلاب سيارة نقل على كوبري صقر قريش، بالاتجاه المؤدي إلى المعادي، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات على الطريق الدائري المتجه إلى المنيب.

انقلاب سيارة نقل على دائري المعادي
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الدائري، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل نتج عنه حدوث تكدس مروري بحركة السيارات، وعلى الفور انتقل اللواء عصام شادى مساعد الوزير للمرور إلى المكان وكلف الخدمات بتسيير حركة السيارات.

وعلى الفور تم انتقال قيادات الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن القاهرة، وذلك وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط الحادث للحد من الكثافات المرورية التي تسبب بها الحادث.


جهود الإدارة العامة لمرور القاهرة
وفي سياق متصل، شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عددا من الحملات المرورية مكثفة لرصد المخالفات المرورية بكافة أنواعها، معلنة عدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع والميادين الرئيسية التي تتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

كما وجه اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، بتفعيل دور سيارات الإغاثة عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للإدارة، بهدف إرشاد ومعاونة المواطنين مستخدمي الطرق، والتدخل في حالات الأعطال والطوارئ، وتوفير جميع سبل الراحة للمواطنين، من خلال الاتصال على أرقام 01221110000 أو 0224021233.

تأتي هذه الجهود في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads