المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريب العاملين بجامعة بني سويف على الإسعافات الأولية

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:16 ص
رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف
شعبان طه
طباعة
قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الإثنين، إنه سيتم تدريب عدد من العاملين بالجامعة على أعمال الإسعافات الأولية. 

جامعة بني سويف
وأضاف رئيس جامعة بني سويف، أن مجلس الجامعة، وافق في جلسته رقم 170، على تدريب عددًا من العاملين بجميع كليات وقطاعات الجامعة المختلفة على أعمال الإسعافات الأولية.

دورة تدريبية للإسعافات الأولية 
وأوضح رئيس جامعة بني سويف، أن من سيقوم بتدريب العاملين على أعمال الإسعافات الأولية، كوادر علمية متميزة من كلية التمريض بالجامعة، لافتُا أن التدريب يشمل عددًا مناسبًا من العاملين بالكادر الخاص والعام والعمال والأمن الإداري.

وأشار إلى أن التدريب سوف يركز على كيفية التعامل مع الحالات الطارئة، والأزمة القلبية، وانسداد مجرى الهواء المفاجئ، وإنعاش القلب والتنفس، والجروح، والنزيف، والحروق، والكسور، و الإغماء والغيبوبة، والتشنجات، والتسمم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads