المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| استقطاع حارة لمسافة كيلو على طريق إسكندرية الزراعي

الإثنين 06/مايو/2019 - 12:53 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

خدمات مرورية
قامت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي، بوضع حواجز حديدية بمحيط الإغلاق الجزئي لطريق إسكندرية الزراعي أمام منطقة قزاز بالكيلو 185 دمنهور، وذلك أثناء استمرار أعمال إنشاء كوبري علوي في الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، وسط انتشار خدمات مرورية منعا لحدوث أي تكدس مروري.

نشرت الإدارة العامة للمرور، العديد من الحواجز الحديدية، والعلامات الإرشادية بالطريق، وذلك لاستهداف الأعمال توسعة الطريق، في الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، لاستحداث حارة إضافية بجوار الكوبري المار أعلى ترعة معمل قزاز، الأمر الذي يستلزم استقطاع حارة لمسافة كيلو، لتأمين الأعمال.

يشار إلى أن عرض الطريق بمحيط الإغلاق الجزئي بطريق إسكندرية الزراعي أمام منطقة قزاز بالكيلو 185 دمنهور، 3 حارات مرورية بكل اتجاه، علما بأنه سيتم استقطاع الحارة اليمنى من الطريق، في الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، مع ترك 2 حارة لمرور السيارات، على أن يتم تنفيذ الأعمال في مدة 6 أشهر وعلى مدار اليوم بالكامل.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads