المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسبب علم خادمته بثرائه عقدت العزم على سرقته بالإكراه

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:36 ص
ضبط عصابة سرقة منازل
ضبط عصابة سرقة منازل
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة من ضبط عصابة سرقة منازل بالتحايل والإكراه، وذلك بعد واقعة اقتحام منزل مواطن وسرقته بالإكراه بدائرة القسم.

خادمة كونت عصابة للسطو على رجل بالمعاش
تبلغ لـقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة من «مواطن، بالمعاش، 80 عاما، مقيم بدائرة القسم»، يفيد بأنه وأثناء تواجده بالشقة سكنه حضرت إليه إحدى السيدات كانت تعمل طرفه وبصحبتها سيدة أخرى وطلبت منه مساعدة مالية وأثناء ذلك فوجئ بدخول شخصان مجهولان للشقة قاما بالتعدي عليه وإيثاق يديه بشريط لاصق، واستوليا منه على «مبلغ مالي قدره 2500 جنيه، هاتف محمول، مفاتيح مكتب خاص به كائن بالعقار المجاور للعقار سكنه» وتمكنوا باستخدامه من دخول ذلك المكتب وسرقة «مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه» ولاذوا بالفرار.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة 5 أشخاص «السيدة التي كانت تعمل طرفه سبق اتهامها في قضية سرقة مسكن ومقيمة ببني سويف، ربة منزل مقيمة بالمقطم، سائق مقيم بالأميرية، طالب ومقيم بروض الفرج، عاطل مقيم بالجيزة».

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبط 4 منهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقررت الخادمة أنها نظرًا لسابقة عملها طرف المجني عليه وعلمها بثرائه عقدت العزم على سرقته بالإكراه وفي سبيل ذلك إستعانت بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة مستخدمين سيارة ملك وقيادة السائق.

عقب ذلك تم إرشادهم على «مبلغ مالي قدره 6 آلاف جنيه من المبلغ المستولى عليه، هاتف محمول» والسيارة المستخدمة في إرتكاب الحادث، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان، وذلك لعرضهما على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات حول الواقعة السالف ذكرها.

اقرأ من هنا:سرعة انتقال الأجهزة الأمنية تساهم في ضبط عصابة سرقة بالإكراه في أسوان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads