المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| محمد عودة يستهدف التعاقد مع هدافي الدوري المصري

الإثنين 06/مايو/2019 - 11:10 ص
محمد عودة
محمد عودة
أنس عبدالغني
طباعة
بدأ محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لـ بتروجيت التجهيز لصفقات الموسم الجديد مع إدارة النادي البترولي وذلك عقب تجديد المدير الفني عقده لمدة موسمين مقبلين.

وعلمت "بوابة المواطن" من مصادر خاصة أن محمد عودة طلب من إدارة النادي البترولي بالتعاقد مع حسام باولو هداف فريق الداخلية بالإضافة للتعاقد مع صلاح أمين مهاجم نجوم المستقبل.

ويأتي رغبة عودة في التعاقد مع الثنائي "باولو وأمين" خاصة والنجوم والداخلية يعانون في ترتيب جدول الدوري وأقتربا من الهبوط بشكل كبير في الموسم الحالي.

ويرغب المدير الفني لـ بتروجيت لتدعيم الفريق بداية من الموسم المقبل بصفقات تمتلك خبرات كبيرة من أجل عدم تكرار وضع الفريق البترولي ومعاناته في ترتيب جدول الدوري هذا الموسم والمنافسة في صراع الهبوط.

وكانت قد نجحت إدارة نادي بتروجيت فى تجديد عقد محمد عودة المدير الفنى للفريق لمدة موسمين مقبلين بداية من الموسم المقبل.

جاءت هذه الخطوة من جانب ادارة بتروجيت لإضفاء جو من الاستقرار على الفريق بعد النجاحات التى حققها عودة مع الفريق البترولى ونجاحه فى ابعاده عن منطقة الهبوط بعدما كان الفريق أحد المرشحين بقوة للهبوط للقسم الثانى.

ويبدأ فريق بتروجيت استعداداته اليوم الٌإثنين، لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الـ32 للدورى فى المباراة المقررة بينهما باستاد الجيش بالسويس السبت المقبل .

ويحاول محمد عودة المدير الفنى لبتروجيت تجهيز لاعبيه بالشكل الجيد لخطف نقاط المباراة للابتعاد نهائيا عن الأندية التى تصارع من أجل البقاء بالدورى .

وكان قد أوقف إنبي قطار انتصارات بتروجيت ونجح في خطف انتصارا قاتلا من بهدفين مقابل هدف في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

هدفا إنبي سجلهما رامي صبري من رأسية، فيما أحرز شكري نجيب لبتروجت من ركلة جزاء.

ويحتل بتروجيت المركز الرابع عشر بجدول الدورى المصري برصيد 34 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads