المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي أيه في أول أيام رمضان 2019| حليمة عدن تلهمك

الإثنين 06/مايو/2019 - 02:54 م
حليمة عدن
حليمة عدن
أسماء حامد
طباعة
تحتفل الأمة الإسلامية اليوم، بـ أول أيام شهر رمضان 2019 الكريم، حيث العزومات والتجمعا العائلية، وتفكر النساء، هتلبسي إيه في أول أيام رمضان.

هتلبسي إيه في أول أيام رمضان 

حيث تفكر النساء كثيرة، هتلبسي إيه في أول أيام رمضان 2019، وخاصة إذا كانت تستعد لعزومة هامة في أول أيام رمضان، وتبحث عن إطلالة محتشمة، وأنيقة وتواكب الموضة في نفس الوقت.

فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه في أول أيام رمضان 2019، لاتفوتك إلقاء نظرة على إطلالة حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة، والتي أطلت بإطلالة غاية في الاحتشام والأناقة، مع فستان أخضر فاتح طويل، وأرتدت مع جاكت أبيض أنيق، ليمنحها مزيد من الأنوثة والجاذبية والوقار، وأيضا أرتدت حجاب ستان مع نقوشات وردية رائعة تناسب الربيع، حيث أن الورود تتصدر موضة ربيع 2019، وتركت الحجاب منسدل، في إطلالة ربيعية رمضانية غاية في الروعة والأناقة.

ونشرت حليمة عدن، صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت أنها إطلالتها طيلة رمضان، حيث جاءت محتشمة وأنيقة ورائعة.

فإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه في أول أيام رمضان 2019، لاتفوك الإطلالة المحتشمة لحليمة عدن.

يذكرأن حليمة عدن هي أول عارضة أزياء محجبة، صنعت التاريخ  كأول متسابقة محجبة على الإطلاق تشارك في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا، ومؤخرا ، صنعت الأمريكية الصومالية التاريخ مرة أخرى، بظهورها على إصدار العدد الجديد لمجلة « Sports Illustrated »، الرياضية الشهيرة، بالمايوه الخاص للمحجبات البوركيني.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads