المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«لاسارتي» يعقد جلسة مع جهازة المعاون للتحضير لمباراة سموحة

الإثنين 06/مايو/2019 - 01:41 م
الجهاز الفني للنادي
الجهاز الفني للنادي الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
يخوض لفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الحماعية  في العاشرة مساء غد الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يحصل على راحه سلبية اليوم

ومنح الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي جميع لاعبي النادي الأهلي، احة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين بعد الفوز أمس على النجوم في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت.

مارتن لاسارتي يعقد جلسة مع جهازة المعاون

يعقد لاسارتي، جلسة جديدة مع جهازه المعاون غدا ،الثلاثاء؛ من أجل التحضير لمباراة سموحة  المقرر لها السبت القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد جلسة لاسارتي مع جهازه المعاون الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم التي أقيمت أمس وحسمها الأهلي بهدفين دون رد، بجانب بدء التحضير جديا لمواجهة سموحة القادمة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على النجوم أمس بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة بعد الفوز أمس على النجوم.

على جانب أخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يدرس إقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب أمم إفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو المقبل.

وأضاف عبد الحفيظ أن هذا الملف يخضع للدراسة والمناقشة في الوقت الحالي من قبل الجهاز الفني، مؤكدًا أنه سيتم الاستقرار بشكل نهائي علي كافة التفاصيل الخاصة به قريبا؛ سواء فيما يتعلق بموعده أو مكانه .

وأوضح أنه من الوارد جدًا الإقدام على إقامة هذا المعسكر الخارجي خلال فترة توقف الدوري المصري سعيا لتحقيق أكبر مكاسب فنية للفريق.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads