المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بمصنع بلاستيك بدر

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:02 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة، في السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، بعدما تم الدفع بـ 30 سيارة إطفاء و خزانات مياه كبيرة الحجم.

30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بلاستيك بمدينة بدر
استطاع رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة أن يسيطروا على حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، باستخدام 30 سيارة إطفاء، والذي وصل إلى كافة أرجاء المصنع، والتهم ماكينات تصنيع و مستلزمات انتاج ومعدات و تشوينات، وتخزينات لمواد بلاستيكية و خشبية و أسقف المصنع، فيما يقوم رجال الإطفاء بعمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران في المصنع مرة أخرى.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وعلى إثره أمر اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة بالدفع بـ 30 سيارة إطفاء، و تم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الأمتداد لباقي المجاورات لمحاولة إخماد الحريق.

وعلى اثر البلاغ المقدم تم الدفع بـ30 سيارة إطفاء و خزانات مياه كبيرة الحجم وقوات إضافية للسيطرة على الحريق، وسط استمرار عمليات الإطفاء ومحاصرة النيران لمنع انتقالها للمجاورات.

كما عانى رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من التشوينات والتخزينات بداخل المصنع المحترق في المنطقة الصناعية بمدينة بدر، نظرا لوجود مواد سريعة الاشتعال داخل مبنى مصنع البلاستيكات، فيما ساهمت كثافة الأدخنة الناتجة عن الحريق في انعدام الرؤية بالطرق المؤدية للمصنع.

هذا وقد انتقل فريق من نيابة الشروق وبدر إلى موقع الحريق بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وذلك لمعاينة موقع حريق مصنع البلاستيك، والوقوف على أسباب الحادث.

اقرأ من هنا:قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة في الملاحات بالإسكندرية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads