المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بمصنع بلاستيك بدر

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:02 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
نجحت الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة، في السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، بعدما تم الدفع بـ 30 سيارة إطفاء و خزانات مياه كبيرة الحجم.

30 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع بلاستيك بمدينة بدر
استطاع رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بمحافظة القاهرة أن يسيطروا على حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، باستخدام 30 سيارة إطفاء، والذي وصل إلى كافة أرجاء المصنع، والتهم ماكينات تصنيع و مستلزمات انتاج ومعدات و تشوينات، وتخزينات لمواد بلاستيكية و خشبية و أسقف المصنع، فيما يقوم رجال الإطفاء بعمليات التبريد منعا لتجدد اشتعال النيران في المصنع مرة أخرى.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق مصنع بلاستيك بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وعلى إثره أمر اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة بالدفع بـ 30 سيارة إطفاء، و تم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الأمتداد لباقي المجاورات لمحاولة إخماد الحريق.

وعلى اثر البلاغ المقدم تم الدفع بـ30 سيارة إطفاء و خزانات مياه كبيرة الحجم وقوات إضافية للسيطرة على الحريق، وسط استمرار عمليات الإطفاء ومحاصرة النيران لمنع انتقالها للمجاورات.

كما عانى رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من التشوينات والتخزينات بداخل المصنع المحترق في المنطقة الصناعية بمدينة بدر، نظرا لوجود مواد سريعة الاشتعال داخل مبنى مصنع البلاستيكات، فيما ساهمت كثافة الأدخنة الناتجة عن الحريق في انعدام الرؤية بالطرق المؤدية للمصنع.

هذا وقد انتقل فريق من نيابة الشروق وبدر إلى موقع الحريق بالمنطقة الصناعية في مدينة بدر، وذلك لمعاينة موقع حريق مصنع البلاستيك، والوقوف على أسباب الحادث.

اقرأ من هنا:قوات الحماية المدنية تنقذ شخصين سقطت بهم السيارة في الملاحات بالإسكندرية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads