المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الصناعات الجلدية» تكشف عن شروط المشاركة في 3 معارض دولية

الإثنين 06/مايو/2019 - 06:01 م
الصناعات الجلدية
الصناعات الجلدية
مصطفى عصام
طباعة
قال أسامة الطوخي، عضو مجلس الإدارة، بـ غرفة صناعة الجلود في اتحاد الصناعات المصرية، إن الغرفة ستشارك في 3 معارض خارجية، خلال النصف الثاني من العام الجاري.

غرفة صناعة الجلود
وأعلن عضو مجلس الإدارة بـ غرفة صناعة الجلود، عن الدول التى سيتم المشاركة بها، وهي «العراق وأوغندا وكينيا»، مشيررًا إلى أنه تم مخاطبة أعضاء الغرفة لبدء تسجيل الشركات الراغبة في المشاركة بالمعارض، واستيفاء الإجراءات اللازمة.

ومن المقرر أن يتم تنظيم المعرض الأول خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر المقبل بأرض المعارض الدولية بمدينة أربيل العراقية، حيث يتخصص المعرض في الجلود والملابس والحرف اليدوية، ويقام المعرض الثاني خلال الأسبوع المصري بدولة أوغندا في الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر المقبل ،كما ستشارك الشركات أعضاء الغرفة في الأسبوع المصري في كينيا خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر في أرض المعارض الدولية في نيروبي بكينيا.

وكشف عن الأوراق المطلوبة من الشركات للمشاركة في تلك المعارض، مؤكدًا أنها تشمل الآتى:

- استمارة الاشتراك مع توضيح المساحة المطلوبة وصورة السجل التجاري والبطاقتين الضريبية والتصديرية
- شهادة براءة ذمة من هيئة المعارض
- نسخة من كتالوج منتجات الشركة
- الغرفة ستحدد سعر المتر للشركات الراغبة في المشاركة في المعارض خلال اجتماعها مع الشركة المنظمة للمعرض خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أضاف أشرف الهواري، المدير التجاري لشركة «بيزنس بلص» لتنظيم المعارض، أن مساحة معرض أربيل بالعراق ستكون 5 آلاف متر، سيخصص منها نحو 800 متر للشركات المصرية، مؤكدا أن الشركة أعدت خطة لدخول السوق الأفريقي بالتعاون مع غرفة صناعة الجلود، نتج عنها ضرورة البدء بالسوقين الكيني والأوغندي، نظرًا لأهميتهما وحاجتهما لتلك النوعية من المنتجات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads