المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي|«الشيخ» يخضع لفحص طبي وانضمام هذا الثنائي للتدريبات..

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 12:59 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
يستأنف الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب «التتش» بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز.

أحمد الشيخ يخضع لفحص طبي 
يخضع أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم؛ للتأكد من تعافيه من نزلة البرد، وجاهزيته للمشاركة مع الفريق في المران وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان الشيخ قد اشتكى من نزلة برد أبعدته عن المشاركة في مران الغائبين عن مباراة النجوم الأخيرة، وعلى ضوء الفحص الطبي اليوم يتحدد فرص مشاركة اللاعب في المران وجاهزيته للمرحلة المقبلة.

الجهاز الفني يطمئن على إصابة مروان محسن
أطمأن الجهاز الفني للنادي الأهلي،على مروان محسن، مهاجم الفريق بعد مشاركته في التدريبات مؤخرا وتعافيه من رشح الركبة الذي تعرض له في الفترة الماضية وأبعده عن المشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز مروان محسن للمرحلة المقبلة، ضمن محاولات الجهاز المستمرة لتجهيز جميع اللاعبين

وأكد الجهاز الفني جاهزية مروان، وأنه يواصل اليوم مشاركته مع الفريق في التدريبات الجماعية.

 ويسعى الجهاز الفني للاطمئنان على حالة اللاعب بشكل أكبر من خلال مران اليوم؛ استعدادا لمواجهة سموحة .

انضمام ماهر ومحارب للتدريبات
يشارك ناصر ماهر وإسلام محارب، لاعبا النادي الأهلي، اليوم في مران الفريق الذي يقام في العاشرة مساء على ملعب التتش.

ولم يشارك محارب في مران الغائبين عن مباراة النجوم الذي أقيم يوم الأحد الماضي؛ بسبب أداء الامتحانات، فيما حصل ناصر ماهر على إذن للغياب؛ بسبب ظروف خاصة ، على أن يعود اللاعبان اليوم للمشاركة في التدريبات وتجهيزهما للمرحلة المقبلة.

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في رمضان
أعد هاني وهبه استشاري التغذية بالنادي الأهلي،  برنامجا غذائيا خاصا باللاعبين خلال شهر رمضان للبدء في تنفيذه؛ وذلك للحفاظ على المعدل البدني طيلة فترة الصيام.

وقام خبير التغذية بالتنسيق مع الجهاز الطبي فيما يتعلق بالبرنامج الغذائي الذي قام بإعداده، ضمن مساعي الجهاز الفني بالأهلي للحفاظ على معدل لياقة اللاعبين وعدم تأثرهم على مدار شهر رمضان.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على النجوم أمس بهدفين نظيفين سجلهما وليد أزارو ورمضان صبحي، وتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 67 نقطة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads