المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور «صلاح والنني» تغزو شوارع المحلة.. ووالد المدافع: أنجح قصة

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 08:45 م
المواطن
نجلاء البسيوني
طباعة
شهدت شوارع المحلة الكبرى في محافظة الغربية، انتشار صور محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، حيث قام بتعلقها ناصر النني، والد اللاعب محمد النني، على جدران الشوارع.

قدوة حسنة
وقال والد النني، إنه قام بتعليق صور نجله واللاعب محمد صلاح، على جدران الشوارع لتكون لافته لجذب انتباه الشباب بالمحلة ليكونوا قدوة حسنة للشباب، وأن يسيروا على نهجهم لأنهما يمثلان أنجح قصة كفاح، بدءا من الصفر حتى حققا أقوى النجاحات في الدوري الانجليزي.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، ويعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، وحصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة أفضل هدف في الموسم 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في أفريقيا لعامي 2017 و2018، جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و2018 وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018، اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

بدأ محمد صلاح، مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول،ثم اتجه للاحتراف في أوروبا.

ويلعب محمد النني، يلعب كلاعب وسط مدافع حاليًا في آرسنال الإنجليزي بعد الانتقال من نادي بازل السويسري، ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا 2019| 6 لاعبين في سيناريو المنتخب..«دوبلير» لـ محمد صلاح

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads