المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برامج رمضان 2019 | أحمد سعد: تزوجت ريم 6 أيام.. وطلّقت سمية «غيابي»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 10:43 ص
أحمد سعد مع ريم البارودى
أحمد سعد مع ريم البارودى وسمية الخشاب
محمد الغرباوى
طباعة
يواصل برنامج "شيخ الحارة" ضمن برامج رمضان 2019، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.

الست اللى تتكلم عن الراجل مش تمام
يترقب الجمهور حلقة المطرب أحمد سعد بعد إذاعة البرومو الخاص بها ببرنامج «شيخ الحارة»، للإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وجاءت أبرز تصريحاته «الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتطلع تتكلم عليه تبقي مش تمام»، وصدم هذا التصريح الكثير من متابعي السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي عند إذاعته، وأصبح الجميع في إنتظار حلقة شيخ الحارة التي من المقرر أن تذاع على جزأين على مدار يومي الخميس والجمعة المقبلين فى تمام السابعة إلا ربع ضمن برامج رمضان 2019.

تزوجت ريم 6 أيام فقط وطلقت سمية غيابي
و يكشف المطرب أحمد سعد خلال حلقاته مع «شيخ الحارة» المستور عن زواجه بالفنانة ريم البارودي الذي أستمر لـ 6 أيام فقط، وتم الانفصال بعدها، كما يروى أسباب الانفصال التي أنهت زواجهما بعد أيام، وبعد صمت دام لشهور يحكى أحمد سعد عن تفاصيل زواجه بالفنانة سمية الخشاب، ويكشف أن الطلاق تم غيابياً ولم يُخلع كم أشيع، ويرد على كافة تصريحاتها خلال الفترة السابقة ويروى الأسباب الحقيقية وراء الانفصال.

سمية الخشاب: أحمد سعد كان بيغير مني
يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد أعلن على «انستجرام» أنه انفصل عن سمية الخشاب ويتمنى لها الخير، لتخرج عن صمتها وتؤكد من جانبها في تصريحات صحفية عدة أنها هي من طلبت الانفصال عنه منذ 6 شهور، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي لطلاقها قائلة: "مش هقول السبب الحقيقي عشان أنا بنت أصول".

ولم تتوقف تصريحات سمية الخشاب، فخرجت بأقوال نارية ضد أحمد سعد، منها أن غيرته من نجاحها الأخير من أسباب طلبها للطلاق، وأن صدام وقع بينهما بسبب دعوتها في عدة دول عربية من أجل الاحتفال بأغنيتها "بتستقوى" ولكنه رفض سفرها تماماً.


اقرأ أيضا :

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads