المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برامج رمضان 2019| أحمد سعد لـ«شيخ الحارة»: «عمرو دياب خد مني الأغنية دي»

الأربعاء 08/مايو/2019 - 01:28 م
احمد سعد
احمد سعد
محمد الغرباوى
طباعة
يواصل برنامج «شيخ الحارة» ضمن برامج رمضان 2019، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني.

الحلقة يومى الخميس والجمعة
يطل علينا المطرب أحمد سعد، يومى الخميس والجمعة، ضيفا في رابع وخامس حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة، في السابعة إلا ربع مساءً، عبر فضائية «القاهرة والناس»، ضمن برامج رمضان 2019.

عمرو دياب أخد أغنيتي
ويكشف سعد مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص أغنية «يا ناسي وعدك» وبأنها كان من المفترض أن يغنيها والأغنية، تم تأليفها له وتدرب عليها تأهبا لإصدارها ولكنه تفاجئ بأنها تسربت وغناها عمرو دياب فى 2004.

ألبوم جديد قريبًا
ويعلن عن إصداره لألبوم كامل قريبًا بعدما اعتاد منه الجمهور على الاغانى «السنجل»، ويخص برنامج «شيخ الحارة» بأداء الأغنية التي سيتم إطلاقها فى عيد الفطر، ويكشف عنها أثناء الحلقة للجمهور، كما يروى حكايته مع «البطيخ».

ويحكى عن أسرار لأول مرة حول زيجاته الأخيرة من ريم البارودي وسمية الخشاب والتي أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويكشف سر صمته الفترة الماضية، ويرد على تصريحات سمية الخشاب حول غيرته منها وعنفه تجاهها.

«شيخ الحارة» هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، للسنة الثالثة على التوالي، يستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

اقرأ أيضًا: 
برامج رمضان 2019 | أحمد سعد: تزوجت ريم 6 أيام.. وطلّقت سمية «غيابي»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads