المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان

الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:45 ص
الاهلي
الاهلي
أنس عبد الغني
طباعة
يبحث عشاق المارد الأحمر عن مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان الكريم من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان

يخوض فريق الأهلي 3 مباريات في غاية الصعوبة والقوة خلال شهر رمضان، سيكون لهم دور الحسم بشكل كبير في تحديد بطل مسابقة الدوري المصري هذا الموسم الذي يسعى الأهلي لحسمها لمصالحة جماهيره عن الخروج الإفريقي المهين أمام صن داونز.

وتبدأ مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان الكريم بمواجهة فريق سموحة، يوم السبت المقبل الموافق 11 مايو الجاري ، ضمن منافسات الجولة رقم 32 ببطولة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

ثم يواجه الأهلي في مباراته الثانية في شهر رمضان ، فريق المقاولون العرب يوم 25 مايو، ضمن منافسات الجولة رقم 33 ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتأتي المواجهة الثالثة والمرتقبة لفريق الأهلي في رمضان ، ستكون أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم 5 يونيو المقبل في قمة الدور الثاني بالجولة رقم 34 لبطولة الدوري الممتاز.

وقرر النادي الأهلي، رفع مكافأة الفوز فى المباراة الواحدة ببطولة الدورى العام 13 مرة، لتصبح 40 ألف جنيه فى المباراة الواحدة بدلاً من 3 آلاف و300 جنيه كما تنص اللائحة الحمراء.

الأهلي مكافأة الفوز بمباريات الدوري

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، اللاعبين برفع مكافأت الفوز إلى 40 ألف، وصرف مكافأة الفوز بشكل فورى ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، على أن يتم ترحيل الحصول على الـ20 ألف الأخرى حتى نهاية بطولة الدورى العام، بشرط حصد الفريق لبطولة الدورى العام، وذلك عن كل المباريات التى تلت إصدار القرار.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads