المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان

الأربعاء 08/مايو/2019 - 11:45 ص
الاهلي
الاهلي
أنس عبد الغني
طباعة
يبحث عشاق المارد الأحمر عن مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان الكريم من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان

يخوض فريق الأهلي 3 مباريات في غاية الصعوبة والقوة خلال شهر رمضان، سيكون لهم دور الحسم بشكل كبير في تحديد بطل مسابقة الدوري المصري هذا الموسم الذي يسعى الأهلي لحسمها لمصالحة جماهيره عن الخروج الإفريقي المهين أمام صن داونز.

وتبدأ مباريات الأهلي القادمة في شهر رمضان الكريم بمواجهة فريق سموحة، يوم السبت المقبل الموافق 11 مايو الجاري ، ضمن منافسات الجولة رقم 32 ببطولة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

ثم يواجه الأهلي في مباراته الثانية في شهر رمضان ، فريق المقاولون العرب يوم 25 مايو، ضمن منافسات الجولة رقم 33 ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتأتي المواجهة الثالثة والمرتقبة لفريق الأهلي في رمضان ، ستكون أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم 5 يونيو المقبل في قمة الدور الثاني بالجولة رقم 34 لبطولة الدوري الممتاز.

وقرر النادي الأهلي، رفع مكافأة الفوز فى المباراة الواحدة ببطولة الدورى العام 13 مرة، لتصبح 40 ألف جنيه فى المباراة الواحدة بدلاً من 3 آلاف و300 جنيه كما تنص اللائحة الحمراء.

الأهلي مكافأة الفوز بمباريات الدوري

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، اللاعبين برفع مكافأت الفوز إلى 40 ألف، وصرف مكافأة الفوز بشكل فورى ونقدًا عقب انتهاء كل مباراة، من خلال دفع 20 ألف جنيه لكل لاعب، على أن يتم ترحيل الحصول على الـ20 ألف الأخرى حتى نهاية بطولة الدورى العام، بشرط حصد الفريق لبطولة الدورى العام، وذلك عن كل المباريات التى تلت إصدار القرار.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads