المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدخول ممنوع.. الأهلي يغلق التدريبات ابتداءاً من اليوم

الأربعاء 08/مايو/2019 - 07:22 م
شعار الأهلي
شعار الأهلي
أسماء حمدان
طباعة


يواصل فريق النادي الأهلي، تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري.


الأهلي يغلق التدريبات


قرر الجهاز الفني للفريق الأول بكرة قدم بالأهلي إغلاق تدريبات الفريق حتى الانتهاء من بطولة الدوري .


جاء ذلك نظراً لأهمية المباريات المتبقية من عمر المسابقة وحاجة الأهلي لإحراز الفوز في جميعها لضمان الحفاظ على اللقب ، وعليه يحتاج اللاعبون للمزيد من التركيز أثناء استعداداتهم للمباريات القادمة والتي تبدأ بلقاء سموحة المحدد له مساء السبت القادم بملعب بتروسبورت .


وقامت إدارة الإعلام بإخطار السادة الصحفيين المكلفين بتغطية أنشطة النادي بأن تدريبات فريق الكرة مغلقة ابتداءً من اليوم الأربعاء، على أن تقوم الإدارة بتوفير كافة المعلومات التي يحتاجها الصحفيون، وكذلك الصور الفوتوغرافية من التدريبات بصفة يومية، والرد على أية استفسارات خاصة بالسادة الإعلاميين فيما يخص كافة أنشطة النادي وقطاعاته.



عمرو جمال يواصل التأهيل

في سياق متصل قال الجهاز  الفني للفريق، إن عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، يسير بخطى ثابته في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، وأن حالته تحسنت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويواصل عمرو جمال برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

ويخوض مهاجم الفريق  تدريباته على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل لتجهيزه للعودة من جديد.

ويشتمل البرنامج التاهيلي للاعب على جلسات في الجيم وتدريبات في الملعب تشتمل على تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية في خطوة جديدة نحو العودة، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads