المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة سموحة

الخميس 09/مايو/2019 - 12:06 م
الأهلي
الأهلي
أسماء حمدان
طباعة
يواصل الفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي، التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري.

الأهلي يغلق التدريبات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول بكرة قدم النادي الأهلي إغلاق تدريبات الفريق حتى الانتهاء من بطولة الدوري.

جاء ذلك نظراً لأهمية المباريات المتبقية من عمر المسابقة وحاجة الأهلي لإحراز الفوز في جميعها لضمان الحفاظ على اللقب ، وعليه يحتاج اللاعبون للمزيد من التركيز أثناء استعداداتهم للمباريات القادمة والتي تبدأ بلقاء سموحة المحدد له مساء السبت القادم بملعب بتروسبورت .

وقامت إدارة الإعلام بإخطار السادة الصحفيين المكلفين بتغطية أنشطة النادي بأن تدريبات فريق الكرة مغلقة ابتداءً من اليوم الأربعاء، على أن تقوم الإدارة بتوفير كافة المعلومات التي يحتاجها الصحفيون، وكذلك الصور الفوتوغرافية من التدريبات بصفة يومية، والرد على أية استفسارات خاصة بالسادة الإعلاميين فيما يخص كافة أنشطة النادي وقطاعاته.

لاسارتي يخصص فقرة للتسديد على المرمى

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أمس الأربعاء، فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال مران الفريق المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة.

رباعي حراس الأهلي يخضع لتدريب قوي

خضع محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير؛ حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس، لتدريب قوي تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، خلال المران المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص سليمان على وضع فقرات مختلفة للرباعي خلال المران بخلاف المشاركة في تقسيمة الكرة.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة قدم النادي الأهلي، واصل تدريباته الجماعية، أمس الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة نظيرة سموحة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري العام.

وارتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 67، ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads