المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيمري يُعلن عن تشكيل أرسنال أمام فالنسيا بالدوري الأوروبي

الخميس 09/مايو/2019 - 08:37 م
أرسنال
أرسنال
أنس عبد الغني
طباعة
‏أعلن يوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن تشكيلة فريقه الأساسية والتي ستخوض مباراته أمام نادي فالنسيا الإسباني، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة أرسنال وفالنسيا اليوم

وجاءت تشكيل أرسنال كالتالي :-

حراسة المرمى : بيتر تشيك.

خط الدفاع : ميتلاند نايلز - كوسينلي - مونريال - سوكراتيس.

خط الوسط : تشاكا - توريرا - كولاسيناك - مسعود أوزيل.

خط الهجوم : لاكازيت - أوباميانج.

محاولة من أرسنال لكسر رقم سلبى أخر

أرسنال الغائب عن التتويج الأوروبى منذ أن حصد لقب كأس الكؤؤس الأوروبية عام 1994، وهو اللقب الأوروبى الوحيد الذى أحرزه الفريق فى تاريخه، وقطع مدفعجية لندن شوط كبير فى مشوار التأهل، حيث تفوق على فريق فالنسيا الإسباني بنتيجة 3-1، فى المبارة التى أقيمت على ملعب الأمارات، بالأمس.

ويذكر أن أرسنال قد وصل لنهائى البطولة بمسماها القديم فى أربع مناسبات أعوام (1980-1994-1995-2000)، وقد حصد اللقب مرة واحدة عام 1990 .

ويسعى المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، إلى تحقيق اللقب الرابع له ببطولة الدورى الأوروبى، حيث استطاع من قبل تحقيق اللقب رفقة فريق إشبيليه الأسبانى أعوام (2013 -2014 -2015 ).

مباريات الأمس في قبل نهائي الدوري الأوروبي

فاجئت فالنسيا أصحاب الأرض أرسنال بهدف أول في الدقيقة 11، عن طريق لاعبه مختار دياخابي، قبل أن يستفيق ألكسندر لاكازيت، مهاجم الفريق اللندنى، ويحرز هدفين على التوالي في الدقيقة 18، والدقيقة 25، وسجل أوباميانج الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 90.


وعلى الجانب الأخر استطاع فريق تشيلسى الخروج بتعادل ثمين من أرض إنتراخت فرانكفورت، وإقترب خطوة من التأهل الى الدور النهائى من البطولة، التى أحرز لقبها مرة واحدة عام 2013.

وتقدم للفريق الألماني اللاعب لوكا يوفيتيش في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز اللاعب بيدرو هدف التعادل الثمين لـ نادي تشيلسي.

ويلتقي فريقي تشيلسي وإينراخت فرانكفورت مجددًا، الخميس المقبل الموافق 9 مايو، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز في لندن، في مباراة الإياب من بطولة الدوري الأوروبي

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads