المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشاري علاج بالطاقة: سبحة حجر « اليسر » تمنحك السعادة

الجمعة 10/مايو/2019 - 12:31 م
لبنى أحمد- سبحة حجر
لبنى أحمد- سبحة حجر اليسر
أسماء حامد
طباعة
يكثر استخدام السبحة في رمضان 2019، وأيضا يحرص البعض على تقديم السبح كهدايا في هذا الشهر الكريم، ولكن يتجاهل البعض اقتناء السبحة المناسبة، فقد تكون سبحة حجر « اليسر ».

سبحة حجر « اليسر »

ومن جانبها كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال، لبنى أحمد عن أهمية اقتناء سبحة حجر « اليسر »، قائلة: « ما أجمل أن نقتني سبحة من حجر اليسر، لما لهذا الحجر من فوائد لا تعد ولا تحصى».

وأضافت، فالحجر الكريم المسمى اليسر وهو نوع من أنواع المرجان يسمى المرجان الأسود، ويستخرج من الشعب المرجانية والتي تكون على شكل قطع خيزران.

وأوضحت أن فوائد المرجان الأسود هو شعور حاملها بالسعادة وتيسر في الأمور والعلاقات والمعاملات ومن هنا جاءت التسمية بـ « اليسر »، ومن المعروف أن حجر اليسر يسحب الطاقات السلبية بقوة جدا من الهالة والمكان لذلك فإن مرتدى حجر اليسر إذا تعرض لحالة من الضغط العصبي الشديد أولأي شخص سلبي أو مواقف سلبية أو أماكن بها سلبي أو مرض سوف تؤثر على الأحجار سلبيًا وتتشقق وقد تنكسر بدلا من اصابه الشخص بالضغط أو السكر أو حتى حسد أو مس أوسحر.

و لفتت إلي إن حجر اليسر القديم هو من يتهافت عليه عشاق المسابح وتجارها فهو يسهل عمليه الولادة بأمر الله تعالى.

واشارت لبنى أحمد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية إن سبحة حجر اليسر تمتص أي طاقات سلبية، فهي مهمه جدا في حالات العلاج وتكون مطعمة بالفضة لقوة سحب السلبي ولأضافه الجمال والقوة للشكل ومن الممكن أضافه الذهب بدلا من الفضة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads