المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النجمات بالعبايات الرمضانية في عيد ميلاد لميس الحديدي

الإثنين 13/مايو/2019 - 01:32 م
لميس الحديدي وبوسي
لميس الحديدي وبوسي شلبي
أسماء حامد
طباعة
أطلت نجمات الفن والإعلام، بعدد من العبايات الرائعة، وإطلالات رمضانية جذابة، وساحرة، خلال الاحتفال بعيد ميلاد لميس الحديدي الذي صادف هذا العام، الاحتفال في شهر رمضان الكريم.

النجمات بالعبايات الرمضانية في عيد ميلاد لميس الحديدي

وكشفت الإعلامية بوسي شلبي، خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عدد من الصور الخاصة بالنجمات خلال الاحتفال بعيد ميلاد لميس الحديدي، وعلقت بوسي « الغالين في عيد ميلاد الغالية لميس الحديدي»، وعلق على صورة أخرى: « شكرا عمرو أديب ولميس الحديدي أحلي سحور».

وظهرت النجمات في هذه الصور، بالعبايات الرمضانية الساحرة، وبإطلالات رمضانية تراثية غاية في الروعة والجاذبية وجاءت بوسي شلبي بإطلالة ساحرة مع اللون السماوي المطرز بالأصفر والفضي لمزيد من الأناقة والجاذبية.

كما أختارت لميس الحديدي عباية جذابة باللون البرتقالي المبهج ومزينة بالذهبي في إطلالة غاية في الأناقة والحشمة تتناسب مع شهر رمضان الكريم.

وحرصت الأنجمات جميععن على اختيار إطلالات ذات الطابع الرمضاني التراثي الجذاب ، من عبايات أو فساتين وغيرها.

وكان من بين النجمات التي حرصن على حضور عيد ميلاد لميس الحديدي في ليالي رمضان، ليلى علوي ونيلي كريم، والراقصة دينا، ولطيفة وسميرة سعيد، ورجاء الجدواي، وكارول سماحة، وصبرين، ومنى عبد الغني.

وأيضا بحضور عمرو أديب ويحي الفخراني، وهشام عباس ومحمد هنيدي، وعدد كبير من الإعلاميين ومشاهير الفن والإعلام، في أجواء رمضانية ساحرة.


اقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| السالوبيت على طريقة سمية الخشاب

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads