المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي تشارك في اجتماع « للشراكة مع الأمم المتحدة 2018-2022»

الإثنين 20/مايو/2019 - 02:06 م
مايا مرسي- سحر نصر
مايا مرسي- سحر نصر
أسماء حامد
طباعة
شاركت د. مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، في اجتماع لجنة متابعة الإطار الاستراتيجى للشراكة مع الأمم المتحدة 2018- 2022، البالغ قيمته 1.2 مليار دولار، برئاسة د.سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

اجتماع للشراكة مع الأمم المتحدة 2018-2022

وأنطلق اجتماع لجنة متابعة الإطار الاستراتيجى للشراكة مع الأمم المتحدة 2018- 2022، بحضور السيد ريتشارد دكتوس، المنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر، وبمشاركة ممثلين عن هيئات الأمم المتحدة بمصر ومنظمة العمل الدولية وممثلين عن الوزرات والهيئات الحكومية المشاركة في تنفيذ الاطار.

ومن جانبها أعربت  مايا مرسي، عن سعادتها بالتعاون القائم بين كافة الاطراف لتنفيذ العديد من الانشطة والبرامج والانجازات الحقيقية على الأرض، مشيرة أن محور تمكين المرأة الذي تترأسه إلى جانب ممثل منظمة العمل الدولية في مصر وممثلة هيئة الامم المتحدة للمرأة في مصر يتقاطع مع المحاور الثلاثة الاخرى لاطار الشراكة.

وشددت مايا مرسي على أهمية أن يكون هناك تمثيل للمجلس القومي للمرأة ضمن مجموعات عمل المحاور الثلاثة بحيث نسير معًا على نفس الاتجاه ونستطيع تحقيق الاهداف المرجوه.

كما توجهت  بالشكر إلى الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، على دعمها ومساندتها للجهود الوطنيه لضمان تضمين محور تمكين المرأة ضمن محاور اطار الشركة، كما توجهت بالشكر إلى السيد ريتشارد دكتوس على دعمه ومساندته لهذه الجهود.

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads