المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنطلاق الاجتماع الأول للفريق الوطني للقضاء على تشويه الاعضاء التناسلية

الإثنين 20/مايو/2019 - 04:13 م
للفريق الوطني للقضاء
للفريق الوطني للقضاء على تشويه الاعضاء التناسلية
أسماء حامد
طباعة
ترأست  د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، ود. عزة العشماوي، الأمينة العامة للمجلس القومي للطفولة والأمومة الاجتماع الأول للفريق الوطني للقضاء على ظاهرة تشويه الاعضاء التناسليه للإناث.

الاجتماع الأول للفريق الوطني للقضاء على تشويه الاعضاء التناسلية للإناث

 ويعمل الاجتماع الأول للفريق الوطني للقضاء على تشويه الاعضاء التناسلية للإناث، برئاسة مشتركة بين المجلسين، وعقد الاجتماع بمقر المجلس القومي للطفولة والأمومة، بحضور ممثلي الوزارات المعنية، وممثلي الجهات الدولية الشريكة، وممثلي منظمات المجتمع المدني.

ومن جانبهاعبرت د. مايا مرسى،  عن بالغ سعادتها وفخرها بتواجدها فى أولى اجتماعات للفريق الوطني للقضاء على تشويه الاعضاء التناسلية للإناث، وسط مجموعة هامة من الشركاء.

كما وجهت  مايا مرسي تحية تقدير واحترام للسفيرة مشيرة خطاب لما بذلته من جهود فى هذه القضية الهامة خلال توليها منصب الأمينة العامة للمجلس القومي للطفولة والأمومة، مشددة على ضرورة أن يقوم فريق الاجتماع الأول للفريق الوطني للقضاء على تشويه الاعضاء التناسلية للإناث، بالبناء على هذه الجهود الضخمة السابقة .

ويذكر أن اختصاصات الفريق الوطني للقضاء على ظاهرة تشويه الاعضاء التناسليه للإناث، من بينها عرض ومناقشة التشريعات والسياسات العامة والاتفاقيات الإقليمية والدولية ذات الصلة بمكافحة الظاهرة ، وتبادل المعلومات وتقييم الجهود المبذولة والأنشطة الجارى تنفيذها والتحديات التي تواجه الجهات المختلفة واقتراح الحلول لها في مجال مكافحة الظاهرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads