المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ريم البارودي بالعباية والشعر الأسود في رمضان 2019

الإثنين 20/مايو/2019 - 07:01 م
ريم البارودي
ريم البارودي
أسماء حامد
طباعة
أطلت النجمة الجميلة ريم البارودي، على جمهورها بإطلالة ساحرة، في ليالي رمضان2019، مرتدية العباية، الجذابة الرائعة.

 ريم البارودي رمضان2019

ونشرت ريم البارودي، على حسابها الشخصي، لموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صور لها بالعباية، خلال حضرها إحدى حفلات السحور في رمضان 2019، مع أصدقائها، وبدت غاية في الأناقة مع عباية باللون الرمادي الجذاب من الشيفون الواسع، ومطرزة بتطريزات ساحرة من منطقة الرقبة، وأرتدت ريم البارودي حقيبة صغيرة باللون الفضي، في إطلالة تناسب أجواء رمضان 2019.

كما أختارت الشعر القصير، وظهرت بصبغة شعر جديدة باللون الأسود، وتفاعل الجمهور مع تلك الإطلالة معبرين عن إعجابهم بالعباية والإطلالة الرمضانية، ولكن البعد انتقد لون الشعر الأسود، واصفين أن الشعر الأشقر يناسب ريم البارودي، عن اللون الأسود.

وحرص الكثير من النجمات خلال رمضان 2019، بالظهور بإطلالات رمضانية ساحرة، من خلال أرتداء مجموعة من العبايات الشرقية والسورية والمصرية، غاية في الروعة والأناقة، بشكل غير مسبوق هذا العام، حيث تربعت العباية على عرش موضة أزياء رمضان 2019، بالنسبة للنجمات بكافة أشكالها وألوانها، خاصة إنها تناسب أجواء هذا الشهر الكريم.

فإذا كنتي، تبحثين عن إزياء مناسبة لحضر إحدى حفلات السحور أو الإفطار في رمضان 2019، لاتترددي في اختيار عباية ساحرة من الشيفون على طريقة النجمات، فهي الخيار الأمثل لتلك المناسبات، للشعور بأجواء الشهر الكريم.

اقرأ أيضا الموضة في أسبوع| العبايات تسيطرعلى إطلالات النجمات

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads