المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشاري يكشف عن طريقة تبييض الأسنان باستخدام الليزر

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 02:11 م
 باسم سمير
باسم سمير
أسماء حامد
طباعة
 يتسأل الكثيرن عن طرق علاجات تبيض الأسنان، وأيضا  طريقة تبييض الأسنان باستخدام الليزر

طريقة تبييض الأسنان باستخدام الليزر 

ومن جانبه صرح د. باسم سمير،  استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان في سويسرا، في تصريحات  صحفية له، أن علاج تبييض الاسنان باستخدام الليزر هو علاج هدفه تحويل الاسنان الصفراء والرمادية إلى أسنان بيضاء حيث تتراكم على مر السنين ألوان مختلفة على الاسنان نتيجة التدخين، استهلاك مشروبات تحوي كفايين وتناول أغذية تحوي صبغات غذائية.

وتابع  باسم سمير أن علاج تبييض الاسنان باستخدام الليزر هو علاج شائع جدا، والكثير من أطباء الاسنان يستعينون به لأنه علاج بسيط، يتم من خلاله وضع مادة بلاستيكية على اللثة لحمايتها، ومن ثم يتم دهن مادة أوكسجينية بتركيز مرتفع على الاسنان، تتغلغل إلى السن بمساعدة جهاز الليزر، وتبقى مادة التبييض على الاسنان بضع دقائق ومن ثم تتم ازالتها.تجدر الإشارة إلى أن العلاج يستغرق قرابة الساعة ولمرة واحدة.

وأكد الدكتور باسم سمير أن علاج تبييض الاسنان باستخدام الليزر هو علاج من شأنه أن يحسن بشكل ملحوظ من مظهر الفم ولكن لكي يدوم مظهر الفم الجديد، لوقت طويل، علينا المحافظة على الاسنان، أي اتباع نمط غذائي صحي، تنظيف الاسنان واستخدام الخيط الطبي وغسول الفم لضمان إزالة التراكمات والجراثيم عن الأسنان وعلاجها بطريقة منتظمة ومنظمة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads