المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراما رمضان 2019| مشاهدة الحلقة الـ 16 من مسلسل ابو جبل

الجمعة 24/مايو/2019 - 12:21 ص
مشاهدة الحلقة الـ
مشاهدة الحلقة الـ 16 من مسلسل ابو جبل
المواطن
طباعة
تعرض بوابة «المواطن» الإخبارية الحلقة السادسة عشر من مسلسل ابو جبل، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2019.

الحلقة السادسة عشر من مسلسل أبو جبل
ويشخص النجم مصطفى شعبان خلال الأحداث دور تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان «أبو جبل» بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث، داخل دراما رمضان 2019.

الحلقة الـ 16 مسلسل «أبو جبل» تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

شاهد مسلسل أبو جبل الحلقة 16

ويأتي قنوات عرض مسلسل ابو جبل، في أول عرض لها في تمام الساعة 9.30م ، على قناة “ON E”، ويستمر عرضها على مدار أيام شهر رمضان 2019.


اقراايضا| دراما رمضان 2019| الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ابو جبل لـ مصطفي شعبان
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads