المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزياء المحجبات في عيد الفطر 2019|إطلالة حليمة عدن مبهجة

الإثنين 27/مايو/2019 - 01:24 م
حليمة عدن
حليمة عدن
أسماء حامد
طباعة
تستعد النساء هذه الأيام في البحث عن أزياء المحجبات في عيد الفطر 2019، حيث موسم الخروجات والزيارات العائلية وغيرها.

 أزياء المحجبات في عيد الفطر 2019

فإذا كنتي تبحثين عن أزياء المحجبات في عيد الفطر 2019، إلقي نظرة على إطلالة حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة.

حيث أطلت حليمة عدن، على جمهورها بلإطلالة غاية في الروعة والجمال مع جاكت أصفر أنيق ومبهج وجذاب، وبدي أسود لمزيد من الوضوح والجاذبية، وأختارت الحجاب من التربون ليواكب أحدث صيحات الموضة مع إضافة الأناقة والتميز، وأرتدت قرط طويل بألوان تتناسب مع البليزر الأصفر، في إطلالة جذابة ومحتشمة أنيقة.

ونشرت حليمة عدن صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  وكشفت إنها  من ضمن إزياء  مجموعاتها الجديدة التي تحمل أسمها «halimaxmodanisa ». 

وطبقت حليمة عدم مكياج ناعم بسيط يناسب المحجبات وصاحبات البشرة السمراء.

فإذا كنتي تبحثين عن أزياء المحجبات في عيد الفطر 2019، تكون إطلالة حليمة عدن هي الأفضل لك، من خلال اختيار بليزر أصفر،  وخاصة أن البليزر يتربع على عرش موضة  صيف 2019،  وأيضا اختيار تربون مثالي يناسبك ويتناسق مع البليزر من أجل جديد إطلالتك في العيد.

ويذكر أن  منذ عامين، صنعت حليمة عدن عارضة أزياء محجبة التاريخ كأول متسابقة محجبة على الإطلاق تشارك في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا، والآن ،  ثم صنعت  الأمريكية الصومالية التاريخ مرة أخرى، بظهورها على إصدار العدد الجديد لمجلة « Sports Illustrated »، الرياضية الشهيرة، بالمايوه الخاص للمحجبات البوركيني في 2019.



ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads