المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه في عيد الفطر2019| يسرا بفستان مستردة

الخميس 30/مايو/2019 - 01:56 م
يسرا
يسرا
أسماء حامد
طباعة
تستعد النساء خلال هذه الأيام في التفكير، هتلبسي إيه في عيد الفطر2019، وخاصة إذا كان لديها إحدى الخروجات الهامة، في أيام عيد الفطر المبارك.

هتلبسي إيه في عيد الفطر2019

فإذا كنتي تحتارين، هتلبسي إيه في عيد الفطر2019، لاتترددي في أن تستوحي إطلالتك من إطلالة يسرا الرائعة.

حيث أطلت يسرا على جمهورها، بإطلالة شبابية صيفية بالدرجة الأولى مع فستان باللون المستردة، كاجوال يناسب النهار وأكسسورات رائعة في إطلالة ساطعة تغازل الشابات التي تعشق التميز.

ونشرت يسرا صور تلك الإطلالة على حسبها الرسمي على موقع تبادل اصور والفيديوهات انستجرام، ونالت إعجاب الكثيرين، وتوالت التعليقات على تلك الإطلالة الشبابية الجديدة، التي منحت يسرا مزيد من الحيوية، والتفائل.

فإذا كنتي تبحثين هتلبسي إيه في عيد الفطر2019، لاتتردي في اختيار فستان بلون المستردة على طريقة النجمة الجميلة يسرا، حيث يتربع هذا اللون على عرش صيف 2019، وأيضا لإنه من الالوان الساطعة التي تناسب بهجة وحيوية عيد الفطر 2019.

وبإمكانك اختيار تصفيفة شعر من الوافي الناعم، أوالكارلي التي تناسب تلك الإطلالة، وطبقي مكياج من البيج أوالأورنج ليمنحك مزيد من الجاذبية والشباب ولفت الأنظار.

وأيضا لاتنسي الاكسسورات الكاجوال  حيث إن تلك الفساتين تحتاج إلى مزيد من لاكسسورات لتناسبها، وأبدع مصممي الموضة في صيف 2019، في طرح مجموعة من الفساتين الكاجول رائعة المزينة بالورود والنقوشات وغيرها.

اقرأ أيضا أزياء عيد الفطر2019| فستان يسرا ملوكي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads