المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد فوزها بالحذاء الذهبي.. القومي للمرأة يهنئ المصرية سارة عصام

الخميس 30/مايو/2019 - 03:07 م
المصرية سارة عصام
المصرية سارة عصام
أسماء حامد
طباعة

 هنأت د. مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني إلى اللاعبة المصرية سارة عصام لفوزها بالحذاء الذهبي لفريق ستوك سيتي الإنجليزى لكرة القدم .


بعد فوزها بالحذاء الذهبي.. القومي للمرأة يهنئ المصرية سارة عصام


ومن جانبها أعربت مايا مرسي، عن بالغ سعادتها وفخرها بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته سارة عصام حيث تعتبر أول لاعبة مصرية وعربية وأفريقية تتوج بالحذاء الذهبي لفريق ستوك سيتي الإنجليزى لكرة القدم .


وأكدت رئيسة المجلس، أنها أسعدت جميع المصريين ورفعت أسم مصر عاليا، وأنها نموذج مشرف وقدوة في النجاح والتميز، وهذا الإنجاز يضاف إلى السجل المشرف لبطلات مصر فى مجال الرياضة، حيث حققت بطلات مصر نجاحات عالمية مشهود لها فى جميع الالعاب الرياضية خاصه التى كانت حكرا على الرجال لسنوات طويلة ، متمنية لها المزيد من النجاحات والبطولات.


  وفازت  المصرية سارة عصام لاعبة المنتخب الوطني للسيدات، بجائزة الأفضل، لـ هداف ستوك سيتي هذا الموسم، بعدما سجلت 12 هدف في 12 مباراة مع البوترز، وحصلت على جائزة الحذاء الذهبي من النادي فورالإعلان عن جوائز الأفضل في ستوك سيتى هذا الموسم 2018-2019، لتصبح بهذا  أول لاعبة مصرية وعربية وأفريقية تتوج بالحذاء الذهبي لفريق ستوك سيتي الإنجليزى لكرة القدم ، وتسطر تاريخ جديد لإنجازتها وإنجازات فتيات ونساء مصر.


 ويحرص المجلس القومي للمرأة على دعم المرأة المصرية في كافة المجالات.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads